وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مأمون الحلبي يؤكد على هلاليته ويسلم العهده لحسني الكيلاني

نشر بتاريخ: 16/11/2014 ( آخر تحديث: 16/11/2014 الساعة: 14:05 )
القدس- معا - الناطق الاعلامي تامر عبيدات-في جو سادته المحبة والاخوة والانتماء للمصلحة العليا هلال القدس سلم المدير الاداري السابق للفريق الاول مامون الحلبي العهده وملفات الفريق للمدير الجديد حسني الكيلاني .واكد الحلبي على انتماءه لهلال القدس وانه سيبقى جنديا في صفوف الفريق مقدما كافة الدعم للكيلاني ومتمنيا له التوفيق في رفع اسم الهلال عاليا .

المدير الاداري الجديد للفريق حسني الكيلاني شكر مامون الحلبي على روحه الطيبة واخلاقه العاليه وعلى انجازاته الجباره خلال توليه لمنصبه في السنوات السابقه.

وتم الاجتماع بحضور امين السر المحامي ضياء الشويكي الذي قدم شكره للحلبي خاصة بعد تواصله مع الاداره والفريق خلال تسلم الكيلاني لادارة النادي ليؤكد الجميع حرصهم على تطوير الفريق الذي اصبح نموذجا يحتذى به على المستوى الدولي .

ويذكر ان مامون الحلبي حقق نجاحات كبيرة خلال الفتره الماضيه مع النادي منذ تولي د باسم ابو عصب الرئاسه تمثلت بالظفر بلقب كاس فلسطين والسوبر وابو عمار كمان ان المدير الحديد حسني الكيلاني يعتبر من خيرة رجال القدس وشخصياتها الوطنيه الذي يحظى باحترام وتقدير الاداره وجماهير الهلال املين ان يسهم في تطوير الفريق الى مستويات اعلى.