وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيان صادر عن جمعية الشبان المسلمين

نشر بتاريخ: 16/11/2014 ( آخر تحديث: 16/11/2014 الساعة: 15:57 )
الخليل - معا - وصلنا البيان التالي من جمعية الشبان المسلمين بالخليل يتعلق بالأحداث التي واكبت مباراة فريق الجمعية مع فريق سلوان ننشره كما جاء :

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن جمعية الشبان المسلمين
تعقيبا على أحداث مباراة فريق الجمعية مع الشقيق نادي سلوان المقدسي والتي أجريت أمس السبت 15/11/2014 على استاد الحسين بن علي ،فان إدارة جمعية الشبان المسلمين وإذ تحرص على المنجزات الوطنية وتستحضر ذكرى الاستقلال في يوم المباراة وترى أن اصرار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على استمرار الدوري وتقديم كل الإمكانات لنجاحه إنما هي خطوة وطنية ومعركة رياضية مع الاحتلال بقيادة اللواء جبريل الرجوب لنيل استقلالنا التام، وان ثقة الجمعية عالية برئيس الاتحاد وكادره الكبير،وان ادارة الجمعية إذ تعتز بعلاقتها المتينة مع نادي سلوان المقدسي الذي يعبق بعطر عاصمتنا الفلسطينية وما تواجهه من عنصرية وظلم الاحتلال ،وان علاقتنا بنادي سلوان هي علاقة رياضية وطنية بامتياز تجلّت صورتها بالترحاب بفريق سلوان يوم المباراة ومن قبلها تقديم رئيس الجمعية السيد شادي سدر التهئنة بالشفاء لمدرب الفريق خضر عبيد ،إن استدعاء هذه المقدمة يفرض علينا موقفا وتوضيحا للأحداث التي جرت في المباراة كالآتي:
1. قام إداريي الجمعية بعمل أقصى جهدهم لتهدئة لاعبيهم واضطروا الى تنحية اللاعبين جانبا لدقائق تفاديا لتطور الإشكال الذي خيّم على أجواء المباراة جرّاء التحكيم .
2. ترى إدارة الجمعية أن تحكيم المباراة تخلّله الكثير من الأخطاء الإدارية والفنية قبل وأثناء المباراة وهو ما ألقى بظلال التوتر في الملعب والمدرجات ،وتعكف الجمعية على إعداد وثائقها بهذا الخصوص لتقديمه للجهات المختصة في الاتحاد .
3. شكلت إدارة الجمعية لجنة تحقيق داخلية لتقصي تجاوزات بعض اللاعبين والجمهور لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحقهم .
4. تؤكد الجمعية اعتزازها بالاتحاد الفلسطيني وطواقمه الإدارية والفنية ،وترى ان الاتحاد بوابة الجمعية لتحصيل حقوقها وإزالة الظلم والضيم الذي يتعرض له الفريق،وان الجمعية لن تألوا جهدا حتى تستعيد حقا لها وترفع مظلمة ضد فريقها.

رئيس الجمعية
ا .شادي طلال سدر