وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في غزة :سحب قرعة دوري الدرجتين الممتازة والأولى

نشر بتاريخ: 16/11/2014 ( آخر تحديث: 16/11/2014 الساعة: 16:01 )
غزة- معا - دائرة الإعلام بالاتحاد :أجريت صباح أمس قرعة دوري الدرجتين الممتازة والأولى في المحافظات الجنوبية للموسم الرياضي (2014-2015)، بحضور ممثلي ومندوبي الأندية المشاركة، وذلك في مقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية بمدينة غزة.

وأكد "إبراهيم أبو سليم" نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على موعد انطلاق الدوري المقرر في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، مشدداً على عمق العلاقة التي تربط الإتحاد ولجانه مع الأندية.
وأشار أبو سليم إلى أن تعاون الأندية والتزامها من شأنه إنجاح البطولات كونها شريك رئيسي مع الاتحاد الفلسطيني لخلق جو من العمل الناجح والبناء بعيداً عن التوتر والتعصب.

وأوقعت القرعة حامل لقب دوري الدرجة الممتازة الموسم الماضي "شباب رفح" مع حامل لقب دوري الدرجة الأولى "خدمات خان يونس" في لقاء مثير، فيما سيلعب خدمات رفح والشجاعية في لقاء جماهيري من نوع خاص، فيما يبدأ فريق الجمعية الإسلامية مهمته الصعبة بمواجهة العميد غزة الرياضي، في وقت جاءت فيه باقي المباريات متوازنة ومنطقية نوعاً ما، حيث يسهل الوافد الجديد للدوري خدمات البريج مواجهته الأولى أمام وصيف دوري الممتازة الموسم الماضي اتحاد خان يونس، فيما يواجه الشاطئ خدمات النصيرات، وشباب خان يونس يواجه الهلال في لقاءين متكافئين..
|303835|
وعلى صعيد دوري الدرجة الأولي أوقعت القرعة فريق المغازي مع الزيتون في قمة مبكرة، فيما جاءت باقي المواجهات منطقية ومتوازنة على اعتبار أن جميع أندية الأولى تملك حظوظاً متشابهة لحجز إحدى بطاقتي الصعود.

ومن المقرر أن يحدد اتحاد كرة القدم الملاعب التي ستقام عليها مباريات الدوري بدرجتيه، بالإضافة لمواعيد هذه المباريات، وتوزيع بطاقات الصحفيين الخاصة بدخول الملاعب وأماكن تواجدهم.

جدول الأسبوع الأول من دوري الدرجة الممتازة 2014-2015

رقم المباراة الفريقان
1 شباب رفح × خدمات خان يونس
2 خدمات رفح × اتحاد الشجاعية
3 الجمعية الإسلامية × غزة الرياضي
4 اتحاد خان يونس × خدمات البريج
5 شباب خان يونس × الهلال
6 خدمات الشاطئ × خدمات النصيرات


جدول الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى 2014-2015

رقم المباراة الفريقان
1 المغازي × الزيتون
2 شباب جباليا × أهلي بيت حانون
3 بيت لاهيا × أهلي النصيرات
4 أهلي غزة × الإستقلال
5 جمعية الصلاح × خدمات البريج
6 القادسية × الجلاء