وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مواطنة من مخيم العروب بلا منزل تناشد الرئيس لمساعدتها

نشر بتاريخ: 18/11/2014 ( آخر تحديث: 18/11/2014 الساعة: 13:11 )
الخليل - معا - ناشدت مواطنة من مخيم العروب للاجئين شمال الخليل الرئيس محمود عباس لمساعدتها.

وجاء نص المناشدة كما يلي:
فخامة الرئيس محمود عباس
رئيس منظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دولة فلسطين حفظه الله ورعاه
تحية القدس الشريف،،،

سيادة الرئيس انا ابنتك تهاني ابوغازي اتقدم بخالص تحياتي واحترامي لفخامتكم ولكل الشرفاء في هذا الوطن على جهودهم المبذولة لإعلاء كلمة الحق ونصرة للشعب".

سيدي الرئيس السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا في تاريخ 30-4-2014 هدمت القوات الاسرائيلية بيتي الكائن في مخيم العروب في مدينة الخليل بحجه عدم الترخيص ولم اتلق اي مساعدات ولا من اي جهه من الجهات ولهذه اللحظه ركام بيتي كما هو على حاله.

نحن نعاني من ظروف سيئة للغاية والبيت الذي اعيش فيه في الوقت الحالي سيئة للغاية اطفالي الاربعه يعانون من الرطوبه في المنزل وحالته مزرية جدا حتى أن الشمس لاتدخل اليه.

بيتي الذي هدمته القوات الاسرائيليه ست سنوات ونحن نبني به طوبة طوبة عشنا لحظات صعبه وظروف سيئه بعت صيغتي واخذنا ثلاثة قروض من البنك ويوجد علينا شيكات غير مدفوعه ولا زلنا نسدد للبنك على هذا الركام المحطم، حلمت أن يصبح لي بيت أعيش فيه بسلام لكن الاحتلال الاسرائيلي حطم لي هذا الحلم.

الاحلام ضاعت والدموع جفت حسرة على هذا الحطام والقلوب تكسرت حسرة والم.

سيدي الرئيس
نأسف على ازعاجكم ولكن حالتنا سيئه جدا ووضعنا سيئ

سيادة الرئيس اتوجه إليكم اليوم بأمل كبير وثقة بشخصكم الكريم للتدخل الفوري لإنهاء هذه المعاناة ومازلت انتظر بأمل وصبر بمساعدتنا بمبلغ نستطيع فيه اعادة بناء منزلنا المحطم من اجل ضمان المستقبل والعيش بكرامة إنسانية وهذا الأمر متروك بين يديكم سيادة الرئيس.