وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكشافة الفلسطينية تطلق خطتها للعام 2015

نشر بتاريخ: 17/11/2014 ( آخر تحديث: 17/11/2014 الساعة: 15:12 )
رام الله - معا -نعمان سلهب - مفوضية الإعلام - افتتحت جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية لقاء اللجان التخصصية في المحافظات الشمالية وذلك يوم السبت في مقر الجمعية في البيرة ، بحضور رئيس الجمعية القائد محمد سوالمة و كل من اعضاء لجنتها التنفيذية الامين العام القائد توفيق سالم و القائد محمد عبد الوهاب مفوض تنمية القيادات والقائد نزار الشيخ مفوض البرامج والمناهج والمراحل والقائد مفيد البرق أمين الصندوق ، وبحضور رؤساء وأعضاء المفوضيات واللجان التخصصية واللجنة الارشادية و الفريق الوطني لرسل السلام.

بدوره افتتح اللقاء بكلمة اكد فيها القائد سوالمة على ضرورة الاعداد الجيد والتخطيط المتقن للسنة القادمة من اجل تحسين وتطوير الانشطة الكشفية في كافة المجالات وتجاوز العقبات .

وقدم القائد توفيق سالم شرحاً لاهمية هذا اللقاء وقام بتقسيم اللجان التخصصية وعدد الحضور مرحباً بالجميع داعياً للتفاعل من اجل اعداد خطط خاصة لكل لجنة تخصصية .

يذكر أن اللجان التخصصية المشاركة في هذا اللقاء هي لجنة البرامج والمناهج والمراحل و لجنة تنمية القيادات و لجنة العلاقات العامة والاعلام و لجنة خدمة وتنمية المجتمع واللجنة الارشادية العليا والفريق الوطني لرسل السلام, واعضاء هذه اللجان من مفوضيات الخليل وبيت لحم والقدس ورام الله وأريحا ونابلس .

وقد ناقشت اللجان خططها المقترحة للعام 2015م بتحديد الزمان والمكان وعدد المشاركين في كل نشاط و التكلفة التقديرية لكل نشاط واهمية كل منها لكل لجنة تخصصية على مدار السنة القادمة ووضع انشطة مركزية ولا مركزية لخدمة وتطوير الحركة الكشفية ومنتسبيها في المحافظات الشمالية .