وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الاعلى/الشمال يحضّر لدورة في العلاقات العامة والإعلام

نشر بتاريخ: 17/11/2014 ( آخر تحديث: 17/11/2014 الساعة: 14:36 )
طوباس - معا -دائرة العلاقات العامة – دعاء اشتية : تحت اشراف المجلس الاعلى للشباب والرياضة / الشمال ، فقد عملت دائرة العلاقات العامة والاعلام جاهدةً في التحضير لدورة العلاقات العامة والاعلام واللغة العربية ، بالتنسيق مع وزارة الإعلام و المؤسسات المحلية في طوباس ، وكذلك مع جامعة النجاح الوطنية – كلية الاعلام .

وقد بارك غسان قبها مساعد الأمين العام لمجلس الشمال هذه الدورة ، داعيا جميع المؤسسات بالمشاركة الفاعلة ، كما تمنى إعادة مثيلاتها لأهمية الثقافة الإعلامية وامساسها بالشباب عامة وطلبة الجامعة على وجه التحديد .

فقد اجتهدت نجود دراغمة - مديرة العلاقات العامة والاعلام في مجلس الشمال – لدعوة اغلب المؤسسات لحضور مثل هذه الدورة وتشجيعهم عليها لكيفية صياغة الخبر الصحيح وكيفية التعامل مع المؤسسات الاخرى واهمية العلاقات العامة في كل مؤسسة .
وسيحاضر في هذه الدورة كل من عبد الباسط خلف من وزراة الاعلام والذي سيتحدث فيها عن أهمية الاعلام وتأثيره في الرأي العام بكونه السلطة الرابعة في كل مؤسسة ، وكذلك كيفية استقطاب الجماهير لأي خبر كان .
ودعاء اشتيه من دائرة العلاقات العامة سوف تتحدث عن اللغة العربية وأساسياتها وأهميتها في أي خبر وكذلك في الصياغة العامة ، وقوتها اللغوية ، والأهمية النحوية في تكوين الخبر ، وتأرجحه بين المرفوع والمجرور والمنصوب .