وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس الشمال يعقد دورة بعنوان"الاتصال والتواصل وكتابة التقارير"

نشر بتاريخ: 17/11/2014 ( آخر تحديث: 17/11/2014 الساعة: 15:13 )
طوباس - معا -العلاقات العامة – ميسم دراغمة :نظمت دائرة الشؤون الشبابية في مجلس الشمال للشباب والرياضة دورة تدريبية على مدار يومين متواصلين لموظفي المؤسسات الأهلية والحكومية في المحافظة بعنوان الاتصال والتواصل وإعداد التقارير وذلك للتعريف بمعنى الاتصال والتواصل وأهميته وعناصره والعوائق التي يواجهها الفرد في اتصاله بالآخرين بالإضافة لاستخدام التمارين التي تعمل على تعميق الاتصال والتواصل.

وحضر افتتاح الدورة كل من نائب الأمين العام في مجلس الشمال قاهر الظاهر ومدير دائرة الشؤون الشبابية عبد الله برهم الذي سيحاضر بالدورة على مدار اليومين ونضال الحكيم وموظفي دائرة الشؤون الشبابية ونجود دراغمة مديرة دائرة العلاقات وميسم دراغمة من دائرة العلاقات العامة.

افتتح نضال الحكيم من دائرة الشؤون الشبابية الدورة ورحب بالحضور وقال أن هذه الدورة ضمن سلسلة الدورات التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة والتي بدأت في مجلس الشمال للتعريف بأهمية الاتصال والتواصل وكتابة التقارير بشكل صحيح وبطريقة رسمية.

ومن جانبه رحب قاهر الظاهر نائب الأمين العام في مجلس الشمال بأفراد المؤسسات الحكومية والأهلية المشاركين وركز على أهمية نقل الخبرات والمعلومات المكتسبة من الدورة عن طريق تطبيق ما استفادوا منه بالدورة بالجانب العملي في مؤسساتهم .

وأشار الظاهر أيضا إلى دور مجلس الشمال وأهميته كونه بيت لإعداد القادة الشباب بالوطن بشكل عام ولأهالي محافظة طوباس بشكل خاص.وقدم شكر خاص لدائرة الشؤون الشبابية ممثلة بمديرها عبد الله برهم على تنظيمها للدورة والجهود التي تم بذلها من طاقم الدائرة من تجهيز ومخاطبة المؤسسات التي شاركت فيها لكل من سلام دراغمة وهبه عودة .

وأشار برهم إن هذه الدورة جاءت مكملة لسلسة دورات دأب المجلس على عقدها خلال السنوات الماضية حيث كللت بالنجاح و شاركت فيها جميع مؤسسات محافظة طوباس بحضور 30 متدرب ومتدربة .