وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يلتقي مدير عام الضابطة الجمركية

نشر بتاريخ: 17/11/2014 ( آخر تحديث: 17/11/2014 الساعة: 16:42 )
سلفيت- معا - التقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه اليوم، مدير عام الضابطة الجمركية العميد ابراهيم جزرة، وبحث معه بعض القضايا المتعلقة بالسلامة الامنية والامن الصحي.

في بداية اللقاء رحب المحافظ بالضيف، مؤكدا على اهمية هذا اللقاء للاطلاع على واقع محافظة سلفيت في ظل الاستهداف الاسرائيلي للمحافظة بالاستيطان واقامة المناطق الصناعية التي تحتوي على الصناعات الخطرة على اراضي المحافظة وترويج منتجات هذه المصانع في السوق الفلسطيني من خلال عمليات التهريب وما تشكله من خطورة بالغة على الامن الغذائي والامن الصحي للمواطنين.

واشاد ابو بكر بالجهود التي تبذلها الضابطة الجمركية ولجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة في مكافحة عمليات التهريب والبضائع الفاسدة ومصادرتها. مشددا على اهمية دور الضابطة الجمركية في تحقيق الامن الاقتصادي.

بدوره اعرب جزرة عن سعادته بزيارة محافظة سلفيت ولقاء المحافظ ابو بكر، وقدم شرحا وافيا عن طبيعة عمل الضابطة الجمركية في تحقيق الامن الغذائي والصحي للمواطنين وفي تحقيق الامن الاقتصادي وتوفير بيئة اقصادية آمنة بأعتبار الضابطة احد مكونات الحالة الامنية في الوطن.

وفي سياق آخر زار محافظ سلفيت اليوم الخدمات العسكرية الطبية، واطلع على الوضع الطبي بشكل عام والمعيقات التي تواجه الخدمات الطبية العسكرية، مؤكدا ان الخدمات الطبية العسكرية وكافة كوادرها تحمل في طياتها رساله انسانية وهي تقديم الخدمة الطبية لجميع ابناء الشعب الفلسطيني.

بدوره قدم الدكتور جودت سلامه مدير الخدمات العسكرية الطبية شكره للمحافظ على هذه الزيارة وجهوده المتواصلة في فرض سيادة الأمن والقانون في المحافظة ودعم الخدمات الطبية العسكرية.مؤكدا ان الخدمات الطبية العسكرية وكافة كوادرها مستمرة في عملها وتقديم خدمتها الانسانية للعسكريين ولكافة المواطنين بالرغم من كل المعيقات والظروف الطارئة.