وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس الجامعة يستقبل عضو مجلس امناء جامعة القدس الجديد د.باسم عوض الله

نشر بتاريخ: 17/11/2014 ( آخر تحديث: 17/11/2014 الساعة: 17:32 )
القدس- معا - رحب رئيس جامعة القدس د. عماد ابو كشك بزيارة معالي الدكتور باسم عوض الله الوزير السابق للتخطيط ورئيس الديوان الملكي السابق في المملكة الاردنية الهاشمية الى جامعة القدس والذي انضم في الفترة الاخيرة الى مجلس امناء الجامعة.

أكد د. عماد ابو كشك على أهمية انضمام د. عوض الله لمجلس امناء الجامعة وعلى هذه الزيارة التي هدفت الى اطلاعه على الجامعة والالتقاء بكادرها التعلمي والاداري والتعرف على برامجها الاكاديمية المختلفة وما تقدمة الجامعة لطلبتها والمجتمع.

وقدم نائب الرئيس للشؤون الاكاديمة د.حنا عبد النور عرضا وضح فيه مواقع الجامعة المختلفة ومراحل تطور الجامعة والبرامج التي تقدمها ، موضحا على ان الجامعة تحتوي على 14 كلية تقدم 55 برنامج بكالوريوس 42 دراسات عليا.

وتحدث د. حنا ايضا عن الدور الوطني التي تقوم به الجامعة من خلال تثبيت ان القدس عربية وتثبيت الوجود من خلال انشاء برامج في البلدة القديمة ومراكز مختلفة، بالاضافة عن دور الجامعة على الصعيد العالمي كالتعاون في البحوث والبرامج.

ومن جهته ابدى د. باسم عوض الله سعادتة بزيارة الجامعة قائلا " انه لي الفخر والاعتزاز ان اكون ضمن مجموعة من الشخصيات الوطنية الفلسطينة والعربية في مجلس امناء جامعة القدس، هذا الصرح الوطني الذي يقدم الخدمة لفلسطين والقدس وابنائها.

وأكد د. عوض الله انه سيعمل من خلال تجربته في العمل العام والخاص على ان يكون جسرا لتعريف العالم العربي وبعض الشخصيات الوطنية بجامعة القدس، من أجل انشاء مبادرات تصب في مصلحة الجامعة.

وكان في استقبال د. عوض الله رئيس الجامعة بالاضافة الى نائب الرئيس للشؤون الاكاديمة د. حنا عبد النور، ونائب الرئيس لشؤون القدس د. صفاء ناصر الدين، ونائب الرئيس للشؤون الادارية والمالية د. حسين جدوع ونائب الرئيس للشؤون العلم والمجتمع د.حسن دويك، وعميد كلية الطب د. هاني عابدين وعميد كلية العلوم والتكنولوجيا د. عبد الكريم الشريف، وعميد كلية الاعمال والاقتصاد د. محمود الجعفري.

وفي نهاية الزيارة تجول د. عوض الله في مرافق الجامعة المختلفة كالمختبرات والمتاحف.