وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التعادل يسيطر على لقاءي الظاهرية والاهلي والامعري ويطا

نشر بتاريخ: 17/11/2014 ( آخر تحديث: 17/11/2014 الساعة: 20:51 )
الخليل - معا : تعادل شباب الظاهرية وجاره أهلي الخليل بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين، على إستاد دورا، في ختام مباريات الأسبوع التاسع لدوري المحترفين لكرة القدم.

وعاد الظاهرية بهذا التعادل الثمين إلى صدارة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الأول، وكان فقد الصدارة ليومين لصالح هلال القدس الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 17 نقطة، أما الأهلي فقفز هو الآخر بهذا التعادل إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

وكان شباب الظاهرية قد أنهى الشوط الاول لصالحه بهدف وحيد جاء قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط عن طريق لاعبه ليث خروب، وفي الشوط الثاني طرد حكم اللقاء لاعب الظاهرية الخروب بالبطاقة الحمراء مباشرة ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين، ليستغل لاعبو الأهلي هذا النقص ويسجلوا هدف التعادل في الدقيقة السبعين عبر جمال علان.

وفي لقاء آخر ضمن نفس الأسبوع، سقط شباب الأمعري في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه شباب يطا صاحب المركز الأخير، في اللقاء الذي أقيم على إستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام شمال مدينة القدس المحتلة، وشهد اللقاء حالة طرد للاعب يطا أحمد شفيق في الدقيقة الـ63 من زمن اللقاء ولكن لاعبي الأمعري لم يستغلوا هذا النقص وفشلوا في الخروج فائزين.

ورغم هذا التعادل المخيب لكن الأمعري ارتقى من المركز الحادي عشر وقبل الأخير إلى المركز التاسع برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن صاحب المركز العاشر جبل المكبر، أما يطا فبقي في المركز الأخير برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات ليبقى الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز بالدوري.