وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خان يونس : نادي الأمل ينظم حفل رياضي تكريمي للأسير محمد رمضان

نشر بتاريخ: 18/11/2014 ( آخر تحديث: 18/11/2014 الساعة: 16:37 )
غزة -معا – المكتب الإعلامي :نظم نادي الأمل الرياضي واللجنة الرياضية التابعة لحركة حماس في منطقة حي الأمل بمدينة خان يونس حفل رياضي تكريمي على شرف الأسير محمد رمضان كابتن فريق الطائرة بالنادي.

وشارك في الحفل والد وأسرة الأسير رمضان ورئيس النادي أيمن أبو ليلة وأعضاء مجلس إدارة النادي وحمادة الجبالي ممثل اللجنة الرياضية بالمنطقة وعدد من الشخصيات الرياضية المهتمة بكرة الطائرة في خان يونس .

وأقام النادي على شرف حفل التكريم مباراة كرة طائرة بين فريق نادي الأمل ونجوم كرة الطائرة بأندية خان يونس .

وقال أيمن أبو ليلة ، رئيس النادي ، إن حفل التكريم يأتى كلمسة وفاء من إدارة وفريق الطائرة بالنادي لكابتن الفريق محمد رمضان الذى إعتقل من قبل الإحتلال الصهيوني خلال العدوان الأخير على قطاع غزة ، مؤكداً أن رمضان كان له دور بارز في وصول الفريق لدوري الدرجة الممتازة بالطائرة وساهم بشكل كبير في نشر لعبة الطائرة بمحافظة خان يونس .

وذكر أن هذا النشاط الرياضي يأتى كذلك لإبراز قضية الأسرى وللتضامن معهافي ظل الإجراءات الإسرائيلية بحق الأسرى

وطالب الإحتلال الصهيوني بالإفراج عن الأسير رمضان ، مؤكداً أن الأسير رمضان سينال الحرية قريباً إن شاء الله .

وشكر والد الأسير محمد رمضان ، نادي الأمل واللجنة الرياضية لحماس على تنظيم هذا الحفل واقامة المباراة بين فريق نادي الأمل ومنتخب خان يونس ، مشيداً بجهود النادي في تفعيل وتنشيط وتطوير الرياضة الفلسطينية في منطقة حي الأمل .

ودعا الله بأن يتم الإفراج عن ولده وعن جميع الأسرى قريباً ، مطالباً جميع الفصائل والقوى والجماهير بالإلتفاف حول قضية الأسرى والعمل على اطلاق سراحهم بشتى السبل.

وجرى في نهاية الحفل تكريم عائلة الأسير رمضان وتقديم درعين لفريقي الأمل ومنتخب خان يونس ، وميداليات للاعبي الفريقين.