وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجمع الإسلامي يتوج بلقب الكأس بفوزه على غريمه شباب خان يونس

نشر بتاريخ: 18/11/2014 ( آخر تحديث: 18/11/2014 الساعة: 16:44 )
غزة- معا - محمد حجاج : اثبت لاعبو نادي المجمع الإسلامي علو كعبهم وهيمنتهم على ألقاب بطولات كرة الطاولة في محافظات غزة؛ حيث انتزع لاعبو الفريق لقب بطولة الكأس بمحافظات غزة للمرة السادسة على التوالي اثر تغلبهم على الغريم التقليدي شباب خان يونس بنتيجة 3/ صفر في اللقاء الختامي للبطولة الذي جرى على صالات جمعية الشبان المسيحية بمدينة غزة, والمقامة برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية.

جرى اللقاء بحضور أحمد محيسن رئيس اتحاد كرة الطاولة ،وعبد السلام إسماعيل هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية الراعية للبطولة، وسعد حاكورة وحسام فرح عضوي إدارة الجمعية، وعماد السنوار رئيس نادي شباب خان يونس، ود. عبد الكريم الدهشان رئيس نادي المجمع الإسلامي، وعضو النادي إياد حمدي الغلاييني، والعديد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية وحشد غفير من محبي اللعبة بالإضافة إلى مندوبي الأندية المشاركة وممثلي وسائل الإعلام الرياضية المختلفة.

ونجح لاعبو المجمع الإسلامي بقيادة نائل النديم في البقاء على قمة اللعبة التي بدؤوها مبكراً منذ أوائل الثمانينات بقيادة اللاعب النجم أكرم العقيلي، وتمكنوا من تجاوز لاعبي شباب خان يونس الذي يقوده أفضل لاعبي فلسطين حاتم وادي.
|304151|
وقدّم لاعبو المجمع عرضاً مميزاً في المباراة, حيث فاز يسري أبو سيف على حاتم وادي (3-1), وعبد الله السقا على محمود عواد (3-0), وحسم حسام الباز النتيجة للمجمع في أكثر المنافسات ندية بالفوز بعد مجهود شاق على لاعب الشباب حسين حجاج (3-2). وقاد اللقاء الحكمان: محمد نوفل, وعماد الجعل، وعقب نهاية اللقاء تم تتويج لاعبي المجمع أبو سيف كأس المركز الأول, وحظي شباب خان يونس بكأس الوصافة, وتم تكريم جميع الفرق المشاركة في البطولة، والحكام الذين شاركوا في البطولة وهم:محمد صمامة,رئيس اللجنة ,كمال الغول,عمر سلمي,عماد بدوان,إيهاب زقوت,احميد حسب الله,خال عطية ,يحيى أبو العوف,عيسى العروقي إضافة إلى حكمي اللقاء الختامي.

وباختتام بطولة الكأس يكون الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة قد اختتم نحو 12 بطولة مختلفة خلال الموسم الكروي الجاري وتوزعت ما بين تنظيم رسمي وإشراف على البطولات الودية الأخرى.
.