وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية الخليل واتحاد المصارعة يبحثان الترتيبات النهائية لبطولة الشباب

نشر بتاريخ: 18/11/2014 ( آخر تحديث: 18/11/2014 الساعة: 16:40 )
الخليل - معا - اطلع اليوم عبد العليم الجعبري رئيس اتحاد المصارعة رئيس بلدية الخليل الدكتور دواد الزعتري على مجمل انجازات الاتحاد خلال الفترة الماضية والمشاركات الدولية التي حقق فيها انجازات متقدمة اضافة لبحث ترتيبات بطولة الشباب للمصارعة التي تقام برعاية بلدية الخليل وبتنظيم من الاتحاد يوم الجمعة القادم في مركز طارق المجتمعي .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعهما في دار بلدية الخليل بمشاركة اعضاء من المجلس البلدي واعضاء من اتحاد المصارعة الفلسطيني حيث تم بحث امكانيات التعاون وتقديم الشكر على التسهيلات التي تقدمها بلدية الخليل في استخدام البساط الدولي الوحيد في فلسطين الموجود في مركز طارق المجتمعي التابع لبلدية الخليل .

و في بداية اللقاء اكد الجعبري على ان اتحاد المصارعة الفلسطيني يعمل على تطوير المدربين واللاعبين و الحكام بهدف الارتقاء بهذه الرياضة و الحفاظ على المشاركات الدولية التي استطاع الاتحاد من خلالها ان يرفع علم فلسطين و يحقق الانجازات في عدد من المحافل الدولية المختلفة من خلال مشاركات متميزة .
|304148|
كما قدم الجعبري شرحا وافيا حول الظروف التي تعتري الاتحاد مبيننا النشاطات التي ينفذها الاتحاد والاحتياجات و الامكانيات المتاحة و العلاقات التي تجمعه بالكثير من المؤسسات بهدف تحقيق التفاف جماهيري ومؤسساتي حول الرياضة الفلسطينية .

من جانبه شكر الدكتور الزعتري للاتحاد جهود الكبيرة في تطوير الرياضة الفلسطينة مبيننا ان استراتيجية بلدية الخليل و مجلسها البلدي تعتبر القطاع الرياضي و تنميته و دعمه في محافظة الخليل احد الواجبات التي اخذتها على عاتقها وستعمل على تقديم الدعم الممكن لها بما يضمن تطويرها و الارتقاء بمستواها .

و وعد الدكتور الزعتري الاتحاد بتقديم الدعم المكن و المتاح لنشاطات الاتحاد و تقديم المساعدة لإنجاح خططه التطويرية ومساندة كافة الرياضات الفلسطينية بمختلف انواعها لما لها من اهمية تنعكس ايجابا على واقع الحياة الفلسطينية بمجملها .