وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة بلاطة والترجي

نشر بتاريخ: 18/11/2014 ( آخر تحديث: 18/11/2014 الساعة: 19:26 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : بارك عبد الفتاح عرار المدير الفني لفريق ترجي واد النيص لزميله خليفة الخطيب فوز فريق بلاطة على فريق الترجي في اطار مباريات الاسبوع التاسع من دوري جوال للمحترفين وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد في قاعة المؤتمرات في استاد الخضر الدولي بحضور عدد من الصحفيين الرياضيين " ابارك لصديقي وزميلي خليفة الخطيب فوز فريقه ، وأضاف ان فريق بلاطة يستحق الفوز في المباراة وأنا اعتبر بلاطة من افضل الفرق التي تؤدي كرة جماعية .
وتابع عرار قوله : فوجئت اليوم بغياب خضر يوسف لاعب المنتخب الوطني ولاعب الوسط في فريق التنرجي بالاضافة الى غياب امجد زيدان وهما يمثلان نصف الفريق وغيابهم اثر كثيرا ، هذا يضاف الى النقص العددي والفني الذي يعاني منه الفريق منذ بداية الدوري .
|304169|
وقال عرار : ان المعاناة التي يعاني منها الفريق تتحمل مسؤوليتها الادارة ولا حلول حتى اللحظة، ويمكن ان تكون حلول في فترة الذهاب ، فقد تم التعاقد مع عدد من اللاعبين من قطاع غزة وحضورهم منوط بقبل الاحتلال اعطائهم اذونات الوصول الى الضفة ، وما دام الامر للاحتلال فلا يمكن المراهنة على أي شيء .

والمشكلة التي نواجهها لا تتمثل في هذه المباراة وانما ايضا في المباراة القادمة ،حيث ان هناك العديد من الاصابات بالاضافة الى البطاقات التي استحقها اللاعبون وهذا سيمنع عددا منهم من اللعب وبالتالي سنعاني ايضا في المباراة القادمة .

وحول استعدادات الترجي الى الاستحقاق الاسيوي باعتباره بطلا للدوري قال : سأركز كل جهودي على ان نظهر بمظهر يشرف فلسطين في ذلك الاستحقاق، لكن اذا لم نكن على مستوى الحدث لن اقبل ان نشارك ، لكن اتمنى ان تحل ازمتنا في الايام القادمة .

أما خليفة الخطيب المدير الفني لفريق بلاطة فقال :
منذ ان تسلمت الفريق وجدت ان هناك خللا في المنطقة الدفاعية ،وقد عملت كل جهدي من اجل ايجاد حلول لذلك بالرغم من عدم القدرة على ايجاد حلول سريعة الا اننا نتحسن في الخط الخلفي من مباراة الى اخرى ، فاليوم غياب بهاء البدرساوي دفعني لمشاركة احمد مساعد كلاعب مدافع .

في العموم الاداء بالنسبة للفريق يتطور بالرغم من اننا نؤدي اداء جماعيا ، والتركيز في هذه الايام على الاداء التكتيكي للوصول الى مرمى الخصم من خلال الدخول من منطقة الوسط ومن ثم التسجيل .

وتحدث خليفة عن علاقته باللاعبين وقال : تربطني علاقة قوية بهم خاصة ان العديد منهم تتلمذ على يدي ودربتهم وهم صغار السن من هنا العلاقة قوية واعرف امكانيات كل لاعب وقدراته والاماكن التي يحب ان يلعب بها .
|304172||304171|