وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة شركات فلسطينية تقرر فتح شركة تسويق في دبي

نشر بتاريخ: 19/11/2014 ( آخر تحديث: 20/11/2014 الساعة: 10:32 )
الخليل- معا - كشف محي الدين سيد أحمد عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، عن نية مجموعة من الشركات الفلسطينية المتخصصة في مجال الأغذية، بإنشاء شركة تسويق لمنتجاتها خارج فلسطين، وسيكون مقر الشركة في دبي.

وأوضح محي الدين، والذي عاد بعد مشاركته في معرض الصناعات الغذائية في دبي، بأن مجموعة من الشركات الفلسطينية والمتخصصة في الإنتاج الزراعي والحيواني ومنتجات البحر الميت، قد قررت إنشاء شركة لتسويق منتجات هذه الشركات في دبي والعالم العربي والأجنبي.

وأضاف بأن إنشاء هذه الشركة في دبي سيتيح للمنتج الفلسطيني الوصول بشكل أسرع وأسهل للمستهلكين عبر العالم، موضحاً بأن الشركة لا زالت قيد الدراسة القانونية لانشائها، مشيراً إلى أن جلسات عقدت في هذا الشأن بين مجموعة من أصحاب الشركات والمصانع الفلسطينية مع ممثلين مجلس أعمال فلسطين في الإمارات الشمالية.

وكان السيد أحمد قد التقى على هامش افتتاح المعرض مع وزيرة التجارة والصناعة الاماراتية الشيخه لبنى القاسمي ورئيس غرفة دبي وتحدث معهم حول سبل التعاون بين فلسطين ودولة الامارات، كما التقى في الجناح الأردني مع العين نائل الكباريتي رئيس غرفة تجارة الأردن.

كما التقى مع سمير عبد الهادي من مجلس أعمال فلسطين في الإمارات الشمالية والذي يعمل بشكل دائم على الترويج للصناعات الفلسطينية والزراعية.