وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية احمد الافرنجي : حفل تكريمي لابطال كرة الطائرة

نشر بتاريخ: 19/11/2014 ( آخر تحديث: 19/11/2014 الساعة: 15:15 )
غزة - معا - أسامة أبو عيطة / الناطق الإعلامي:أُقيم حفل عشاء تكريمي لفريق الجمعية الإسلامية المتوج أخيراً بلقب بطولة كأس الراحل عبد الرحمن ناصر لكرة الطائرة, وذلك مساء أمس الثلاثاء في مطعم الكنوز الخضراء.

وأقيم الحفل برعاية أحمد الإفرنجي, الذي أعلن عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة عن ضمه عضواً في أسرته, لما يمثله من إضافة نوعية وقوية على حد وصفه, والذي بدت واضحة عليه المشاعر الفياضة, والتأثر الكبير بعد هذا الموقف.

وقال هنية في كلمة الافتتاح أن ضم الإفرنجي عضواً في اتحاد الطائرة يأتي للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها في المجال, ولما سيمثله من ثقل ضمن عمل هذه الأسرة, مقدماً له شكره الخالص على هذه الاستضافة الكريمة لأبطال القطاع.
|304287|
كما قدم هنية شكره لأعضاء الاتحاد سليم زيارة, فضل أبو سمرة, خضر مسعود وسعد الله أبو عيطة, وكافة اللجان التي عملت على إنجاح موسم كرة الطائرة, كما قدم شكره إلى لاعبي فريق الجمعية وجهازهم الفني والإداري على الأداء القوي الذي قدموه في المباراة النهائية, رفقة لاعبي شباب جباليا, والذين أخرجوا رفقة الجماهير التي ملأت المدرجات لوحة فنية رائعة, لم تشهدها كرة الطائرة منذ سنوات عديدة.

وأعلن هنية أن اتحاد الطائرة سيقيم بطولة النخبة, للفريق الأربع الأوائل على بطولة الدوري الممتاز, والتي ستنطلق فعالياتها في الثامن من شهر ديسمبر المقبل.

وتمنى هنية أن يتم رفع الحصار الخانق على قطاع غزة, كي يتسنى للاعبي المنتخب من القطاع المشاركة في البطولة العربية المقامة في الكويت شهر فبراير من العام المقبل.
|304288|
وأكد هنية في ختام كلمته أنه سيكون هناك حفل تكريمي لأبطال الطائرة ونجومه السابقين أمثال عبد الله حتحت, سمير قدوم, خالد أبو القمصان وزهير مهاني والعديدون ممن كان لهم فضل التمثيل الأول للمنتخب الوطني في الحقبات السابقة, والذين كان لهم دور كبير في وضع اللبنات الأولى لبناء لعبة الطائرة.

وقال الافرنجي المستضيف في كلمته بأنه تشرف بالثقة الكبيرة التي منحه إياها هنية بضمه لأسرة اتحاد كرة الطائرة, وقال :"أنحني إجلالاً وإكباراً أمام هذه اللفتة الكريمة, من شخص أقل ما يُحكى عنه داعم الرياضة الأول في القطاع, وأنحني أمام أبطال الجمعية الإسلامية, الذين رسموا ولا زالوا تاريخاً مليء بالإنجازات غير المسبوقة, وأعد الجميع أني سأعمل ما بوسعي من أجل حمل هذه الأمانة التي تشرفت بها".

وفي كلمة قدامى نجوم اللعبة شكر عبد الله حتحت داعم اللعبة الكبير عبد السلام هنية, الذي نفذ رفقة أعضاء اتحاده أجندة الموسم على أكمل وجه, رغم الظروف الصعبة جداً التي مر بها القطاع على حد وصفه, مُثنياً على فريق الجمعية الذي يثبت على الدوام أنه بطل بكل ما تحمل الكلمة.

وفي نهاية الحفل قدم الإفرنجي دروعاً تقديرية وتكريمية لكل من اتحاد كرة الطائرة ونادي الجمعية الإسلامية, بعد نجاحمها في الموسم الرياضي, الذي تم اختتامه ببطولة كأس القطاع.

كما قدم أعضاء مجلس إدارة نادي الجمعية الإسلامية ولاعبي فريق كرة الطائرة شكرهم الجزيل للإفرنجي على هذه اللفتة الطيبة, والتي تنم عن أصالته وكرمه الكبيرين.
|304291||304292|