وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يلتقى مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل

نشر بتاريخ: 19/11/2014 ( آخر تحديث: 19/11/2014 الساعة: 15:38 )
نابلس- معا - التقى محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب يوم امس مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل "معن ملحم وذلك خلال زيارته لشركة الاتصالات الفلسطينية على رأس وفد ضم كل من نائب المحافظ عنان الاتيرة ومدير وطاقم العلاقات العامة بالمحافظة.

وكان في استقباله لدى وصوله مدير عام شركة الاتصالات معن ملحم ومدراء الادارات والاقسام في الشركة.

بدوره رحب معن ملحم بالمحافظ والوفد المرافق وشكره على الزيارة، مشيرا الى ان شركة الاتصالات الفلسطينية منذ تأسيسها ولغاية هذه اللحظة تعمل من اجل تطوير الاتصال مع العالم الخارجي وربط فلسطين بالعالم ، وبالتالي هي نافذة فلسطين على العالم وبالعكس.

وقدم مدير عام بالتل شرحا مستفيضا عن الشركة ومراحل تطورها وشراكاتها المتنوعة منوها الى ان الشركة تعمل باستمرار من اجل تقديم افضل الخدمات بأقل تعرفة وتكلفة ممكنة.

وأشار ملحم الى العقبات التي تعترض سبل تطوير الشركة وعلى رأسها السياسات الاحتلالية التي تهدف الى اعاقة تقدم الشركة والحد من تطورها كجزء من سياسة الاحتلال الاسرائيلي العامة الهادفة الى محاصرة الكيانية الفلسطينية والحد من تقدمها، مشيرا الى ان الشركة لديها تصميم وإرادة على مواجهة تلك العقبات والتحديات.

من جانبه اعرب المحافظ عن شكره وتقديره لمدير عام شركة الاتصالات على حسن الضيافة والاستقبال مشيرا الى ان هدف الزيارة يتمثل اولا في تقديم التهنئة لمعن ملحم بتسلمه مهامه الجديدة كمدير عام لشركة الاتصالات متمنيا له دوام التقدم والنجاح، والهدف الثاني هو التأكيد على التواصل مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص الموجودة في محافظة نابلس، منوها الى ان شركة الاتصالات الفلسطينية تحظى باهتمام خاص من قبل المحافظة والسلطة الوطنية الفلسطينية باعتبارها احد اعمدة الدولة الفلسطينية الموعودة، ولا سيما ان ثورة الاتصالات هي ما بات يميز العصر الراهن وبالتالي لا بد من اعطاء اهتمام متزايد لهذا القطاع على المستوى الفلسطيني لمواكبة التطورات المتسارعة عالميا واقليميا، ونظرا لدورها الريادي على صعيد المسؤولية الاجتماعية.

هذا وفي نهاية الزيارة اصطحب مدير عام الاتصالات محافظ نابلس بجولة على اقسام الشركة حيث قدم مدراء الوحدات فيها شرحا عن الية عملهم.