وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صدور العدد العشرين من مجلة الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 20/11/2014 ( آخر تحديث: 20/11/2014 الساعة: 12:42 )
رام الله- معا - أصدرت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في وزارة الحكم المحلي وبالتعاون مع مؤسسة التعاون الإنمائي الألماني (GIZ)، العدد العشرين من مجلة الحكم المحلي الذي يتناول مواضيع تتعلق بقطاع الحكم المحلي بشكل عام، وتقوم الدائرة بإصدار عدد ربعي للمجلة ويتم توزيعه على كافة مؤسسات القطاعين العام والخاص.

وتناول العدد تقريرين منفصلين حول فعاليات وزير الحكم المحلي د.نايف أبو خلف والتقرير الربعي للوزارة، إضافة إلى تقارير تشير إلى العلاقة بين الوزارة والهيئات المحلية، وإنشاء شراكات ناجحة مع القطاع الخاص، وتجارب ونجاحات بعض الهيئات المحلية.

كما تناول موضوع العدد برنامج إعادة إعمار قطاع غزة بقلم نضال مسلمة إضافة إلى تناول مواضيع تتعلق بالنوع الاجتماعي ونماذج مشرفة وفي هذا العدد تم الحديث عن نموذج زهيرة كمال وبصمتها في عالم المرأة، هذا إضافة إلى العمود الثابت وهو من قلب الوطن والذي يتحدث عن القدس على مر العصور كما تم تناول البلدة القديمة في الخليل كإرث حضاري عريق.

يذكر أن مجلة الحكم المحلي مجلة فصلية تصدر عن العلاقات العامة والإعلام في وزارة الحكم المحلي وبمشاركة منسقيها في المديريات ويرأس تحريرها د.هاني الحروب ومدير التحرير صايل حنون وسكرتير التحرير أماني أسمر.