وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اهلي قلقيلية في مواجهة نادي جنين اليوم الخميس في رابع لقاءاته

نشر بتاريخ: 20/11/2014 ( آخر تحديث: 20/11/2014 الساعة: 15:34 )
قلقيلية – معا - بقلم خالد عرباس : ستنطلق مساء اليوم الخميس الموافق 20/11/2014م المباراة الرابعة ضمن ذهاب دوري الدرجة الثانية بكرة القدم / فرع الشمال وذلك على ملعب بلدية طولكرم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً يلتقي فيها فريقا نادي أهلي قلقيلية برصيد سبع نقاط مع نادي جنين وبرصيد أربع نقاط.

النادي الأهلي عاد الأسبوع الماضي بفوز هام جدا من ارض ملعب بلدية طولكرم على نادي شباب نابلس وبنتيجة ( 1 – 0 ) سجله للأهلي اللاعب الموهوب ثروت أبو الهيجا.

النادي الأهلي اليوم مطالب بتحقيق الفوز والذي لا بديل عنه في هذه المباراة من اجل البقاء في صورة المنافسة لصدارة المجموعة وخاصة وان فريقين منافسين له يتقاسما الصدارة وهما ناديا طوباس والسيلة الحارثية ، ويريد الابتعاد عنهما إذا ما حقق الفوز اليوم على نادي جنين. فريق أهلي قلقيلية يعلم قوة الفريق الجنيني والذي هبط الموسم الماضي من دوري الدرجة الأولى " الاحتراف الجزئي " والذي يحاول العودة لها ولكنه يعرف تمام المعرفة رغبة النادي الأهلي وتصميم لاعبيه للرجوع من طولكرم بالنقاط الثلاثة. المطلوب من خط هجوم الأهلي يزن العايدي وثروت أبو الهيجا وعلي فراج وحمودة فخري عدم إضاعة الفرص وتسجيل الأهداف التي تتيح للفريق النقاط الثلاثة والفارق النقطي مع الفرق المنافسة .

ومطلوب من خط وسط الأهلي يحيى بدرة وبيسان عودة واحمد موافي وسامر غرابه وأسيل عتال العمل أكثر لتموين خط المقدمة بشكل جيد. مع المحافظة في خط الدفاع للاعبين احمد نصر الله ومصعب الشوبكي وعلي حسنين ووجدي حمدان ومن خلفهم الحارس عماد جبر. وللأهلي دكة البدلاء جاهزة والمكونة من عرفات أبو حامد وحمودة فخري وحسام ولويل وحسين عبد الله وشادي حمدان وفارس وفراس نزال ومحمد أبو حليمة وصالح نصر الله والحراس هارون نزال وبراء خروب.

ومن المتوقع في هذا اللقاء مؤازرة جماهير النادي الأهلي لفريقهم حيث تم تشكيل رابطة المشجعين للنادي ومحبيه هذا الأسبوع ومن المتوقع اليوم أن يكون لهم دور بارز في التحشيد والمؤازرة للفريق في هذا اللقاء الهام.

المباراة بين الفريقين ستكون مفتوحة وكل فريق يريد العودة بالنقاط الثلاثة من ملعب طولكرم من اجل الابتعاد أكثر وأكثر نحو الصدارة.