وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في حفل للمخيم الإعلامي الأول - نعيم يؤكد على احترام الحريات وحماية حرية التعبير والرأي

نشر بتاريخ: 16/08/2007 ( آخر تحديث: 16/08/2007 الساعة: 18:26 )
غزة- معا- أكد د. باسم نعيم وزير الشباب والرياضة بالحكومة المقالة بان حكومتة تعمل على احترام كل الحريات وعلى رأسها حرية العمل الإعلامي بكل أشكاله ، في كلمة له خلال حفل ختامي للمخيم الإعلامي الأول نيابة عن رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية ضمن فعاليات مؤتمر إعلام ينهض شبابا الذي أقامته مؤسسة الثريا للاتصال والإعلام صباح اليوم الخميس في قاعة السلام بمدينة غزة .

وقال نعيم " أننا نقف وبكل جرأة عند مسئولياتنا تجاه أي خروقات تحدث في هذا الإطار، ونتخذ القرارات المناسبة ، ولن نعطي الفرصة لأحد لتهديد الإعلاميين وتكميم أفواههم كما كان يحدث في قطاعنا الحبيب ولازال في ضفتنا العزيزة ."

وندد نعيم " بسياسة التعتيم الإعلامي وتكميم الأفواه التي تمارسها الأجهزة الأمنية في رام الله وتتعدى ذلك لتجبر وسائل الإعلام على تمرير سياسية التدجيل والتلفيق التي تمارسها الحكومة هناك ، فيزينون الجرائم ويبررون قطع أرزاق الناس ... ويحرفون الكلمات ويلفقون التهم ويمررون مشروعات سياسية مشبوهة على المستوى السياسي. "

ودعا نعيم القائمين على المؤسسة بتكرار هذا العمل مرات ومرات لتتسع قاعدة المهتمين بالشأن الإعلامي وغيرها من رعاية التميز واحتضانه وتوجيهه، فالسوق الإعلامي اليوم وفي ظل التنافس الحاد يهمه الكيف قبل الكم.