وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اشبال العميد تجاوزوا اشبال العروب، وتأهلوا لنهائيات البطولة

نشر بتاريخ: 22/11/2014 ( آخر تحديث: 22/11/2014 الساعة: 12:11 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية : تأهل اشبال العميد من مواليد 2000 للدور الأخير من بطولة الاشبال عن منطقة الجنوب للموسم الثاني على التوالي ، بعد تحقيقهم الفوز على اشبال مركز العروب ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الخميس على ستاد الحسين ضمن المرحلة الأخيرة من بطولة الاشبال بالجنوب .

واكتست المباراة أهمية مضاعفة بالنظر لكون مركز العروب يسعى لتحقيق الفوز للتأهل عن الجنوب وابعاد شباب الخليل ، فيما كان التعادل يكفي اشبال العميد لتحقيق التأهل .

وفعلا حقق اشبال الشباب الفوز بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف ، حيث سجل نور الدين الحيح هدفا جميلا للشباب بتسديدة من خارج الصندوق ، ليرد عليه عدي حسان بهدف من كرة ثابتة خادعت الحارس علي الحموري .

وفي الشوط الثاني سدد احمد العطاونة كرة ثابتة ارتدت من القائم لحسام العلامة الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني ، ليؤمن العائد من الإصابة - والذي لم يشترك في لقائي الاكاديمية ويطا - مؤنس مناصرة النتيجة بهدف من تسديدة قوية بعد اختراقه تحصينات العروب .

وقد أدى الفريقان مباراة جيدة حيث كان العروب افضل نسبيا في الشوط الأول ، فيما سيطر اشبال العميد على مجريات لاشوط الثاني .

مثل الشباب كل من علي الحموري وعلي شاهين وبهاء أبو اسنينة واسيد أبو اسنينة وحسام العلامة واحمد الحلمان ونور الحيح وماجد الزعتري واحمد العطاونة ومحمد اديب ديرية ومؤنس مناصرة ، واشترك كبدلاء وليد الطباخي ومحمود عوض ومعتصم مطاوع وضياء النتشة ، ويدرب الفريق فايز نصار ومعه محمد أبو ريان .

حكم اللقاء محمد جبريل ومعه جمعة أبو اصبيح وعبد الرحيم أبو حديد وكمال أبو تركي رابعا .

وبذلك يكون اشبال الشباب حققوا تسعة انتصارات من عشر مباريات ، حيث فازوا في الدور الأول على السموع 7/صفر وعلى بيت امر 10/1 وعلى الأهلي 2/ صفر وعلى طارق بن زياد 3/1 وعلى الجمعية 3/ صفر .

وفي الدور الثاني فاز اشبال العميد على دورا 2/1 وعلى طارق 1/ صفر وعلى يطا 1/ صفر وعلى العروب 3/1 ، وخسروا مباراة واحدة امام اكاديمية أطفال بلا حدود 3/1 .

واعرب رئيس نادي شباب الخليل عن فخر اسرة العميد بهذا الإنجاز ، الذي يضاف الى انجاز الاشبال في الموسم الماضي ، حيث تأهلوا عن الجنوب للدور الأخير ، وحققوا المركز الثالث بخسارة يتيمة امام البيرة ، التي حظيت باللقب .

كما يضاف هذا الإنجاز لإنجازات الناشئين ، الذين ظفروا بالبطولة في الموسم قبل الماضي لمواليد 1998 .. وللموسم الماضي لمواليد 1997 ،، وقبل ثلاث سنوات في بطولة الشباب لمواليد 1994 .