وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من اتحاد كرة الطاولة يزور السفارة الصينية برام الله

نشر بتاريخ: 22/11/2014 ( آخر تحديث: 22/11/2014 الساعة: 13:02 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية : استقبل المستشار الاول في السفارة الصينية (تشان وي) وفد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في مقر السفارة الصينية في رام الله , وترأس الوفد رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد واحمد الجوابرة أمين السر والياس طمس مدير المنتخبات و كنعان رئيس لجنة المسابقات.

ورحب تشان وي بالوفد وعبر عن سعادته بالزيارة , و نقل رضوان الشريف تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية, وشكر الشريف الصين قيادة وحكومة وشعبا وثمن وقوفها الدائم الى جانب الحقوق الفلسطينية المشروعة في اقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف,وقدم الشريف شرحاً مفصلاً عن اتحاد اللعبة وبرامجه والانشطة التي يقدمها من أجل تتطور اللعبة وشكر اللجنة الاولمبية الفلسطينية والسفارة الصينية على استقدام المدرب الصيني وانغ لمساعدة كرة الطاولة الفلسطينية.

ثم شرح الشريف البرنامج الذي اعده الاتحاد للمدرب الصيني على مدار ثلاثة شهور وأشاد بدور وانغ وتعاونه وتفهمه خلال وجباته التدريبية, وتحدث الشريف عن المعوقات التي يضعها الاحتلال الاسرائيلي و شاهدها وانغ على أرض الواقع .

ثم تحدث الياس طمس حيث وضع المستشار تشان بصورة خطط اتحاد اللعبة المستقبلية واهمية استمرار التعاون بين اتحاد اللعبة والسفارة الصينية ما يساهم في دفع اللعبة في فلسطين الى الامام .

ثم شرح احمد الجوابرة العلاقات الدولية مع العديد من الاتحادات العربية والاسيوية والدولية.
وتحدث عيسى كنعان عن أنواع المسابقات التي يقيمها الاتحاد والمشاركات الخارجية والمعيقات التي تواجه اتحاد اللعبة وتمنى ان مشاركة فلسطين في بطولة العالم العام المقبل التي ستقام في الصين.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق بين الطرفين على تقديم الاتحاد بالتعاون مع اللجنة الاولمبية احتياجات الاتحاد من أجل رفعها الى الحكومة الصينية ووعد المستشار بالوقوف مع اتحاد الطاولة، وفي نهاية الزيارة قدم الوفد هدية للمستشار .