وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جولة في نتائج مباريات الاحد " المحترفين ، الممتازة والاولى "

نشر بتاريخ: 23/11/2014 ( آخر تحديث: 24/11/2014 الساعة: 15:36 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري :تواصلت مباريات الاسبوع الاول من دوري الدرجة الممتازة في دوري جوال لكرة القدم بقطاع غزة ، وجرت مساء اليوم مباراتان وكذلك تواصلت مباريات دوري الدرجة الاولى في القطاع أما في الضفة فقد جرت مساء اليوم مباراة واحدة في اطار مباريات الاسبوع العاشر من دوري جوال للمحترفين وجاءت نتائج المباريات كالتالي :
|304930|
دوري المحترفين :
الظاهرية + يطا
في دوري المحترفين انتهى اللقاء الوحيد الذي جرى مساء اليوم الاحد وجمع فريق الظاهرية مع شباب يطا في دربي خليلي بفوز الغزلان بالنتيجة 2/1 ، جرى اللقاء على استاد دورا ضمن مباريات الاسبوع العاشر من الدوري .

الشوط الاول جاءت نتيجته سلبيه ولم يقدم الفريقان الاداء المطلوب في ظل انقطاع التيار الكهربائي عن الملعب مرتين فيما انقطع التيار مرة ثالثة في بداية الشوط الثاني .
فوز الظاهرية جعله يتصدر اللائحة من جديد برصيد 21 نقطة فيما تجمد رصيد يطا عند النقطة الثالثة في المركز الثاني عشر .

بدأ الشوط الثاني من المباراة بهجوم من قبل فريق يطا وكادت كرة اسلام البطران ان تلج الشباك الغزلانية لولا مهارة وليد قيسية .
بعدها تحرك محمد فودي وسدد اكثر من مرة الى ان افتتح التسجيل في الدقيقة 24 بعد تمريرة متقنه من مصعب البطاط حيث سدد فودي بكل مهارة لتلامس كرته القائم من الداخل وتجد طريقها الى الشباك .
عاود محمد فودي في الدقيقة 40 وسجل الهدف الثاني بعد تمريرة من باسم وريدات وسدد فودي من بين المدفعين واستقرت كرته في الشباك .

وفي الوقت بدل الضائع سجل علي الزامل لاعب يطا هدفا جميلا ليقلص الفارق ولتنتهي المباراة بفوز الظاهرية 2/1 .
|304899|
خدمات خان يونس + شباب رفح
انتهى اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب خان يونس بفوز خدمات خان يونس على بطل الدوري بهدف يتيم احرزه اللاعب محمود فحجان في الدقيقة 83 من عمر اللقاء وبالتالي يكسب الخدمات أول ثلاث نقاط الى رصيده

حكم اللقاء: أشرف زملط وساعده حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة ورياض سعدات رابعا.


خدمات الشاطئ + خدمات النصيرات 2/1
في ملعب اليرموك حقق خدمات الشاطىء فوزا ثمينا على خدمات النصيرات بالنتيجة 2/1
الشاطىء كان البادىء في التسجيل عن طريق جمال الافغاني في الدقيقة 64 من عمر اللقاء ، وفي الدقيقة حقق لاعب النصيرات محمد زعرب التعادل في الدقيقة 77 .
وفي الدقيقة 82 استطاع لاعب الشاطىء ابو دان من احراز هدف التقدم لتيبقى المباراة على حالها ويطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز الشاطىء 2/1

حكم المباراة : عماد مرجان وساعده عدنان حنيدق وإبراهيم الزعانين وسعيد عبد الوهاب رابعا.
|304931|
دوري الدرجة الاولى :

شباب جباليا + بيت حانون الأهلي صفر / صفر
انتهى لقاء شباب جباليا وبيت حانون بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جرى على ملعب بيت لاهيا . ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويصبح رصيد كل فريق نقطة واحدة .

حكم اللقاء : نادر الحجار وساعده إياد أبو عبيد ومحمد خطاب وفايز عمران رابعا.


الجلاء + القادسية صفر / صفر
في اللقاء الذي جرى على ملعب التفاح وجمع الجلاء والقادسية انتهى بالتعادل
حكم اللقاء : عاهد المصري وساعده أحمد شبير وخالد بدير ومحمود أبو مصطفى رابعا.