وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من كلية فلسطين التقنية العروب يزور جامعة بولتكنيك فلسطين

نشر بتاريخ: 24/11/2014 ( آخر تحديث: 24/11/2014 الساعة: 16:22 )
الخليل- معا - قام وفد من كلية فلسطين التقنية العروب اليوم الاثنين بزيارة خاصة الى جامعة بولتكنيك فلسطين في الخليل , حيث التقى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عماد الخطيب وهنأه بمناسبة توليه رئاسة الجامعة.

شكر الخطيب الوفد على لفتته الكريمة مؤكدا على عمق العلاقات بين المؤسستين مبديا استعداد الجامعة الكامل للتعاون مع الكلية من اجل تطوير البرامج الموجودة واستحداث برامج جديدة يفتقر اليها المجتمع المحلي الفلسطيني بالاضافة الى استثمار الخبرات المتاحة لدى الطرفين على قاعدة المصالح المتبادلة.

بدوره اثنى عميد كلية فلسطين التقنية العروب الدكتور مهيب ابو لوحة رئيس الوفد على رئاسة جامعة البولتكنيك لاستقبالها الحار لوفد الكلية والذي ان دلل على شئ انما يدلل على الاحترام المتبادل والتاريخي بين المؤسستين الوطنيتين.

ضم وفد الكلية كل من الاستاذ عبدالله بنات نائب العميد للشؤون الادارية والدكتور يوسف صبارنة من العلاقات العامة والاستاذ خالد شاهين رئيس قسم المحاسبة والاستاذ طارق النجار من قسم الاعلام في الكلية.

كما كان في استقبال الوفد من جامعة بولتكنيك فلسطين كل من الدكتور امجد برهم نائب الرئيس للشؤون الادارية والدكتور مصفى ابو الصفا ناب الرئيس للشؤون الاكاديمية والدكتور محمد القواسمي نائب الرئيس للشؤون المجتمعية.

وفي نهاية الزيارة قدم وفد الكلية هدية تذكارية لرئيس الجامعة.