وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز العهد والوفاء في حارس ينهى المرحلة الاولى من سداسيات ابو عمار

نشر بتاريخ: 24/11/2014 ( آخر تحديث: 24/11/2014 الساعة: 15:19 )
سلفيت - معا - عصري فياض : تحت راعية حركة فتح اقليم سلفيت انجز مركز العهد والوفاء الرياضي في بلدة حارس المرحلة الاولى من سداسيات الشهيد ياسر عرفات والتي جرت على ارض ملعب مدرسة حارس الثانوية للذكور بمشاركة سبعة فرق وهي حارس ورافات ويتما وقلقيلية ومركز العهد والوفاء وقراوة بني حسان وسلفيت، وقد اجرت اللجنة الفنية للبطولة القرعة والتي قسمت الفرق المشاركة الى مجموعتين على النحو التالي:
المجموعة الاولى : وهي حارس ورافات ويتما وقلقيلية.
المجموعة الثانية : مركز العهد والوفاء وقراوة بني حسان وسلفيت.

الدور الاول:
وقد جرت تصفيات الدور الاول على طريقة مجموع النقاط حيث ترأس المجموعة الاولى فريق حارس بأربع نقاط تلاه فريق قلقيلية نقطتين ويتما نقطتين ورافت نقطة واحدة ، حيث فاز حارس على رافات بالنتيجة 3/صفر، وتعادلت يتما مع قلقيلية 2/2، وتعادلت كل من حارس وقلقيلية 1/1 مع رافات ويتما صفر / صفر,.

اما المجموعة الثانية فقد نال الفريق المنظم مركز العهد والوفاء اربع نقاط من فوزه على سلفيت 2/1 وتعادل مع قراوة بني حسان 1/1، كما نال قراوة بني حسان اربع نقاط من فوزه على سلفيت بهدف يتيم، وتعادل مع المركز 1/1، في حين كان رصيد سلفيت صفرا ليكون الفريق الاول الذي غادر البطولة.

وقد توقفت البطولة بسبب الامطار الغزيرة، وصرح ايسر شملاوي ان ما تبقى من البطولة من الدور الثاني والنهائي والاحتفال التكريمي سيتم الاعلان عنه في اقرب فرصة بعد تحسن الاحوال الجوية. اشرف على البطولة رأفت نايف وعبيد نمر.