وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الشباب والرياضة" تشارك في حفل تكريم الفائزين ببطولات غرب غزة

نشر بتاريخ: 24/11/2014 ( آخر تحديث: 24/11/2014 الساعة: 18:03 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:شاركت وزارة الشباب والرياضة في الاحتفال الرياضي التكريمي "العصف المأكول للقدس ماضون"، الذي نظمته اللجنة الرياضية المركزية في منطقة غرب غزة لتكريم الفائزين في البطولات الكروية التي نظمتها اللجنة بعد حرب العصف المأكول لفرق الساحات الشعبية.

وحضر الحفل الذي أقيم في صالة نادي الجمعية الإسلامية بمدينة غزة، عدد من الشخصيات الاعتبارية الوطنية والرياضية يتقدمهم وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، واللواء جمال الجراح قائد قوات الأمن الوطني.

وبدأ الاحتفال باستعراض إنجازات المنطقة في كلمة زكي مدوخ نائب رئيس اللجنة الرياضية، حيث قدم شرحاً موجزاً عن أبرز إنجازات وأنشطة اللجنة خلال العام الحالي، مقدماً شكره لكافة اللجان والأفراد الذي ساهموا في إنجاح فعاليات اللجنة على مستوى غرب غزة.

من جانبه، أشاد أحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضية بإنجازات اللجنة خلال الفترة ما قبل وبعد معركة العصف المأكول، مؤكداً على أهمية الرياضة في تهذيب سلوك الأفراد وتعزيز قدراتهم والحفاظ عليها و تنميتها.

كما عبر محيسن عن سعادته بإقامة هذا الاحتفال الرياضي المتميز، وتنظيم اللجنة للأنشطة الرياضية والتي استهدفت جميع المراحل العمرية، والاستغلال الأمثل لأوقات الفراغ لدى الشباب.

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات كعرض فيديو قصير من إنتاج اللجنة يشرح فيه أبرز أنشطة اللجنة في منطقة غرب غزة إلى جانب فقرات النشيد.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم الشخصيات القيادية الحاضرة للمهرجان إلى جانب تكريم الفرق الفائزة بأنشطة اللجنة المركزية لغرب غزة.