وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمعري يدين بشدة إقتحام جنود الإحتلال لمقر الإتحاد الفلسطيني

نشر بتاريخ: 24/11/2014 ( آخر تحديث: 24/11/2014 الساعة: 20:15 )
رام الله - معا - فراس العاروري :أدان مركز شباب الأمعري بشدة إقتحام جنود الإحتلال لمقر الإتحاد الفلسطيني في ضاحية الرام شمال مدينة القدس المحتلة ، ووصف الأمعري هذه الخطوة بالإستفزازية ، وبالإعتداء الصارخ على حرمة الإتحاد الفلسطيني التي إستهدفت صرحا رياضيا ، يجمع تحت مظلته كافة عناصر الرياضة الفلسطينية ، والإعتداء عليه تهديد لمسيرة الرياضة وإعتداء على جميع الأندية واللاعبين والمنظومة الوطنية الرياضية بكافة عناصرها .

وإستنكرت إدارة الأمعري في بيانها هذه الحادثة ، وإعتبرتها بالجريمة الجديدة والمتجددة لما يقترفه الاحتلال وجيشه المدجج بكل وسائل الموت بحق الرياضة والرياضيين الفلسطينيين معتبرة أن الهجمة الجديدة على مقرات الأندية والإتحاد ، وإعتقال اللاعبين ، وإستهداف البنية التحتية للرياضة في غزة ، وكافة الإجراءات بحق كل مقومات الرياضة الفلسطينية يتنافى مع أبسط المعايير والمواثيق الأولمبية والإنسانية والأخلاقية والقانونية ولوائح وأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وطالب الأمعري الإتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " واللجنة الأولمبية ، وكافة المؤسسات القانونية والدولية والرياضية ، بالضغط بشكل فوري وعاجل على إسرائيل ، وإتخاذ كافة الإجراءات العقابية الرادعة ، لوقف جرائمها بحق الرياضية الفلسطينية . .

.