وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير بلدية يطا يترأس اجتماع لجنة الطوارئ ممثلاً عن رئيس البلدية

نشر بتاريخ: 25/11/2014 ( آخر تحديث: 25/11/2014 الساعة: 13:23 )
الخليل-معا - ترأس مدير بلدية يطا ناصر ربعي ممثلا عن رئيس البلدية المحامي موسى مخامرة، اليوم الثلاثاء في قاعة البلدية، اجتماعاً للجنة طوارئ البلدية لعرض ومناقشة خطة الطوارئ وهيكلية العمل التي أعدتها البلدية.

وحضر الجلسة كلا من : المدير الإداري طالب النجار، والمدير المالي د. ياسر أبو تحفة، ومدير دائرة المياه والصحة والحركة م. خليل أبو عرام، ومدير وحدة المشتريات والعطاءات عمر الهدار، ورئيس قسم المياه محمد أبو عليان، والمنسق الاعلامي عبد العزيز أبو فنار، وعدد من المهندسين.

وجاء الاجتماع بتوجيهات من رئيس البلدية من أجل الخروج بآلية عمل منظمة الى حيز التنفيذ وتحديد المهام والمسؤوليات لكل فرقة مشاركة ضمن شراكة حقيقية بين كافة الجهات ذات الصلة لتحقيق الاهداف المرجوة تحسباً لوقوع حوادث بفعل الأحوال الجوية السائدة في البلاد.

وناقش المجتمعون الاستعدادات التي قامت بها البلدية ومدى جاهزيتها من أجل الوقوف على سلامة المواطنين، من خلال اتخاذ الإجراءات اللازمة وتوفير كل المستلزمات والاحتياجات الضرورية للجنة، كما تم مناقشة هيكلية لجنة الطوارئ المكونة من 6 فرق عمل وكل فرقة لها مهام ومسؤوليات، وتم الاتفاق على مخاطبة الجهات ذات الصلة متمثلة بالدفاع المدني، والشرطة، والهلال الاحمر، وشركة كهرباء الجنوب لتحديد اجتماع موسع الاسبوع المقبل ضمن التعاون المشترك للمضي قدماً نحو خدمة الصالح العام.

وأكد ربعي جهوزية لجنة طوارئ البلدية خلال موسم الشتاء لهذا العام، مشيراً الى أن الاجتماع خرج بخطة عمل مكتملة بهدف تصحيح الاخطاء التي وقعت في موسم الشتاء الماضي واستعداداً لمواجهة أي طوارئ حسب الإمكانيات المتاحة.
|305115|