وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم أبناء العاملين المتفوقين في كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية

نشر بتاريخ: 18/08/2007 ( آخر تحديث: 18/08/2007 الساعة: 12:17 )
غزة- معا- نظمت نقابة العاملين في كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية بغزة حفلا لتكريم أبناء العاملين المتفوقين بحضور عميد الكلية الدكتور يحيى السراج ورئيس النقابة الأستاذ ماجد البيطار، وعدد من رؤساء الأقسام الأكاديمية والإدارية.

وفي كلمته خلال الاحتفال أعرب الدكتور السراج عن تهانيه للمتفوقين وذويهم وأضاف "يسرنا أن نلتقي بكم اليوم في هذا الحفل الجميل الذي عودتنا عليه نقابة العاملين هذا الحفل الذي ينشر الفرح والسرور بين أهلينا وأبناءنا".

وأكد الدكتور السراج على أهمية مثل هذه الأنشطة التي تساهم في تشجيع التفوق وتحفيز المتفوقين خاصة في ظل الظروف التي يمر بها أبناء الشعب الفلسطيني.

من ناحيته أعرب الأستاذ ماجد البيطار عن سعادته بهذه الاحتفال الذي تقيمه النقابة احتفاء بتفوق أبناء العاملين وحثا لهم للسير قدما نحو المعالي ونحو تحقيق المجد والرفعة لهم ولاهليهم.

وأضاف قائلا "نحن في نقابة العاملين أخذنا على عاتقنا أن ندخل الفرحة والسرور على أسر العاملين ونحاول دائماً ربط الكلية مع العاملين ونحرص أن ندخل الفرحة والسرور على أبنائكم".

وحث رئيس نقابة العاملين كافة الأبناء بالاستمرار على ذات المستوى، مشددا على العاملين بضرورة الاهتمام بمستوى أبنائهم وتوفير كافة الوسائل والأجواء الملائمة لحفاظهم على هذا الانجاز وهذا التفوق الدراسي.

وفي كلمتها المعبرة باسم المتفوقين توجهت الطفلة الطالبة دعاء البايض بالشكر والتقدير لنقابة العاملين وللكلية على هذا الحفل المميز الذي يشجع المتفوقين ويزيد من حرصهم على الجد والاجتهاد على حد تعبيرها.

وأضافت معبرة عن سعادتها "وما أسعدها من لحظات ووقفات ونحن اليوم بين أهلينا وأحبابنا نكرم من أَجل العلم الذي حثَّ عليه ديننا العظيم، وخُلقُنُا القويمُ".

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية التي أداها الأطفال بصورة حازت على إعجاب الحضور كما تم في ختام الحفل توزيع شهادات التقدير والهدايا التكريمية على الطلبة المتفوقين.