وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة علماء فلسطين تستقبل وفداً من نادي النجباء بغزة

نشر بتاريخ: 18/08/2007 ( آخر تحديث: 18/08/2007 الساعة: 13:34 )
غزة- معا- استقبلت رابطة علماء فلسطين، وفداً من نادي النجباء التابع لجمعية دار القرآن الكريم والسنة- فرع التفاح والدرج، وذلك في إطار تواصلها مع مؤسسات المجتمع الفلسطيني المختلفة.

وكان في استقبال الوفد الدكتور مروان أبو راس رئيس الرابطة وأ. عاطف أبو هربيد رئيس دائرة التخطيط والتطوير في الرابطة، بينما ضم وفد نادي النجباء عدداً من الطلبة ورئيس مجلس النادي عاصم عبده.

ورحب د. أبو راس بوفد النادي، مثمناً جهود أعضائه في طلب العلم والارتقاء بأنفسهم، لافتاً إلى عظم الأمانة التي يحملها الجيل المسلم.

وأضاف "إننا في رابطة علماء فلسطين نسعى مع أبناء أمتنا أن يكون عندنا الطبيب المسلم، والمهندس المسلم، وعالم الآثار ورجل التاريخ والجغرافيا، وفي سائر التخصصات التي تدافع عن عقيدة الأمة ومصالحها".

وأشار رئيس الرابطة إلى ضرورة أن "يضع الإنسان لنفسه هدفاً طموحاً، ثم يأخذ بالأسباب لتحقيق ذلك مع بذل الهمة العالية للوصول على ما يصبوا إليه".

بدوره، شكر عبده رابطة علماء فلسطين على استضافتها لطلاب مراكز تحفيظ القرآن الكريم التابعة لمنطقة التفاح والدرج، وقدم شرح لدور نادي النجباء المتمثل في الحرص على طلاب مراكز التحفيظ والعمل على ربطهم بالعالم الخارجي للارتقاء بمستواهم الفكري والثقافي والاجتماعي.