وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير صندوق تطوير وإقراض البلديات يبحث مع رئيس بلدية غزة توفير احتياجات

نشر بتاريخ: 27/11/2014 ( آخر تحديث: 27/11/2014 الساعة: 17:47 )
غزة -معا - بتوجيهات من وزير الحكم المحلي الدكتور نايف أبو خلف وفي إطار الدعم المتواصل الذي يقدمه صندوق تطوير وإقراض البلديات لبلديات الوطن بشكل عام وبلديات قطاع غزة بشكل خاص بحث مدير عام صندوق تطوير واقراض البلديات المهندس عبد المغني نوفل عبر الهاتف من الضفة الغربية مع رئيس بلدية غزة المهندس نزار حجازي احتياجات البلدية الطارئة والعاجلة المطلوبة لمواجهة الفيضانات وتمويل الحلول العاجلة المطلوبة من خلال برامج الصندوق المختلفة.

واعرب مدير عام الصندوق المهندس عبد المغني نوفل خلال حديثة مع رئيس البلدية عن دعمه الكامل للبلدية لتخفيف من معاناة السكان واعطى التعليمات لطواقم الصندوق بتلبية جميع احتياجات البلدية الطارئة ذات العلاقة وقد باشر الصندوق بتوريد 25000 لتر محروقات والموافقة على البدء باجراءات شراء 100000 لتر اضافية بشكل طارئ بالاضافة لاستئجار آليات وشراء مضخات مياه لتسخيرها ضمن جهود البلدية في مواجهة المنخفض.

واصطحب رئيس البلدية مدير مكتب الصندوق في قطاع غزة م. معتز محيسن في جولة بالقرب من بركة الشيخ رضوان وأطلعه ميدانيا على جهود البلدية في مواجهة المنخفض.

بدوره اشاد رئيس بلدية غزة المهندس نزار حجازي بالجهود التي يبذلها صندوق تطوير وإقراض البلديات لمساعدة بلدية غزة في جميع الظروف لتخفيف معاناة اهلنا في قطاع غزة.