وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" خير " التبديلات اثبت نجاعتها ،"حوامدة" دكتنا خالية من اللاعبين

نشر بتاريخ: 29/11/2014 ( آخر تحديث: 29/11/2014 الساعة: 16:17 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : قال سيمون خير المدير الفني لفريق اهلي الخليل ان نتيجة المباراة مقنعة ومرضية للطرفين ،جاءت اقواله في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب لقاء الخضر واهلي الخليل في المباراة التي جرت يوم الجمعة 28/11/2014 و انتهت بتعادل الفريقين بهدف .
وأضاف : بعد ان قدم له الصحفيون التعزية بوفاة ابنة اخية الطالبة الجامعية في احدى الجامعات الاردنية ، ان فريق الخضر كان مميزا في الشوط الاول وفريق الاهلي لم يكن موجودا ، ومن هنا اجريت بعض التغييرات من اجل احداث عمق هجومي ، وهذا ما تحقق ، حيث تحقق التعادل بالاضافة الى ان الفريق قدم اداء افضل بكثير من الشوط الاول .

وثمن خير دور علي الحوامدة في احداث نقلة نوعية في فريق الخضر ،وظهر ذلك جليا في المباراتين الاخيرتين وتمنى لفريق الخضر كل التقدم على يد الحوامدة الذي وصفة بالاخ العزيز ةالصديق .

وحول ما اذا كان الاهلي سيضم الى صفوفه عدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية قال : ان هذا سابق لاوانه وسأجلس مع الادارة وبناء على طموحات الادارة سيكون التعزيز ، فان كنا نسعى الى البطولة مثلا ، هذا يعني انه يجب تعزيز الفريق بعدد من اللاعبين .

أما علي الحوامدة المدير الفني لفريق الخضر فقال :كنا نسعى الى الفوز من اجل تغيير ترتيب الفريق على اللائحة لكن المباراة كانت قوية وانا لا املك دكة احتياط وجاءت النتيجة التعادل .
وأضاف :لم استطع القيام بتغييرات فقد خضنا اللقاء ببعض اللاعبين الناشئين .
سعينا للحد من خطورة فريق الاهلي خاصة في الشوط الثاني بالرغم من انني لاحظت تراجع اداء بعض اللاعبين لكن لم استطع استبدالهم لخلو الدكة من اللاعبين الجاهزين ، بالرغم من ذلك الا اننا قدمنا اداء جيدا وعلينا العمل لمعالجة كل الاخطاء في الفترة القادمة .

وقال الحوامدة يجب العمل في الفترة القادمة على كيفية مساندة الجمهور للفريق لإعطائه الدافع لبذل مزيد من الجهد في الملعب ، وعلى الفريق ان لا يتأثر بما يدور في المدرجات .