وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الصيفي :شرف التنافس بين الفِرَق ينم عن حجم تضامنهم للقدس

نشر بتاريخ: 30/11/2014 ( آخر تحديث: 30/11/2014 الساعة: 15:20 )
القدس- معا - حقَّق فريق وزارة الأوقاف والشئون الدينية فوزًا ثمينًا علي فريق وزارة الشئون الاجتماعية بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما في أولى مباراة الأسبوع الرياضي لكرة القدم تحت عنوان أسبوع "نصرة القدس والأقصى" في صالة الأهلي الرياضي الفلسطيني بحضور كل من وكيل وزارة الأوقاف الدكتور حسن الصيفي ووكيل وزارة الشباب والرياضة الأستاذ احمد محيسن ولفيف من الموظفين الكرام.

بدوره أكد الصيفي على أهمية الرياضة لجسم الإنسان ، حيث تحميه من مخاطر الأمراض تيمنا بقول خليفة المسلمين الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه :"علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل".

وأوضح أن هذا النشاط الرياضي جاء دعماً ونصرةً للقدس والأقصى والمقدسيين على حد سواء إزاء الانتهاكات والممارسات الصهيونية الوحشية بحقهم ، قائلاً :هذه الفعاليات التي تنفذها وزارة الأوقاف هي قليل من كثير فهي تستحق أكثر من ذلك لأنها ثابت رئيس من ثوابت القضية الوطنية الفلسطينية التي لا يمكن أن تخلى عنها.

وأشاد الدكتور بنشاط وحيوية فريق الأوقاف وقدرته الفائقة على الفوز المؤزر على موظفي الشئون الاجتماعية ، مشدداً على أن هذا التنافس الشريف بين الفِرَق ينم عن حجم محبتهم وتوادهم وأخوتهم الحقيقية وتضامنهم للقدس بشكل خاص.