وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ختام ناجح لبطولة كرة الطاولة لمدارس الخليل

نشر بتاريخ: 30/11/2014 ( آخر تحديث: 30/11/2014 الساعة: 16:08 )
الخليل - معا - فايز نصار: اختتمت اليوم الاحد بطولة كرة الطاولة المدرسية بالخليل ، والتي جرت بمشاركة مختلف المدارس التابعة لمديرية تربية الخليل من مختلف المراحل.

وجرت البطولة في قاعة مدرسة الحسين ، بمشاركة المدارس الثانوية والأساسية العليا والأساسية الدنيا ، حيث تنافس لاعبو المدارس في الفردي والزوجي

وبعد مباريات مثيرة نجحت المدارس التالية في تحقيق المراكز الأولى :

بطلوة الفردي :

المرحلة الثانوية : جاءت مدرسة ابن رشد في المركز الأول بواسطة لاعبها مؤمن صلاح ، وحلت مدرسة أبو دية في المرز ثاني ، ومثلها اللاعب احمد صلاح .

المرحلة الأساسية العليا : فاز بالبطولة اللاعب محمد دوفش من مدرسة الامام علي ، وحل في المركز الثاني اللاعب محمد الجنيدي من مدرسة السيد .

المرحلة الأساسية الدنيا : فاز بالمركز الاول اللاعب محمد وليد ارزيقات من مدرسة النور ، وحل ثانيا اللاعب صالح أبو رجب من المدرسة الابراهيمية .

بطولة الزوجي :

المرحلة الثانوية : حل في المركز الأول الثنائي عبد العزيز صلاح وهاشم الشريف من مدرسة الحسين وجاء ثانيا الثنائي جمال الهشلمون وليث الجنيدي من مدرسة الراشدين .

المرحلة الأساسية العليا : جاء في المركز الأول الثنائي مؤمن أبو منشار وعمر ادكيدك من المدرسة الشرعية ، وحل في المركز الثاني الثنائي صهيب خمايسة وإسلام ارزيقات من مدرسة النور . .

وجرت البطولة باشراف مشرف النشاط الرياضي جمال عاشور ، وقام بالتحكيم خليل أبو صالح وخالد الشلودي ويوسف البطران وفايز الطردة وجمعة أبو اصبيح وكمال أبو تركي وعزيز وزوز ونادر الناجي .