وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة كشافة ومرشدات نادي جبل النار تنظم أمسية وطنية

نشر بتاريخ: 01/12/2014 ( آخر تحديث: 01/12/2014 الساعة: 15:51 )
نابلس - معا -مهند السدة – إعلام مفوضية نابلس، نظمت مجموعة كشافة ومرشدات نادي جبل النار أمسية وطنية بعنوان "الرمز ياسر عرفات"، في قاعة النادي – دوار عصيرة لأبنائها الكشافة والمرشدات.

وتأتي هذه الأمسية الوطنية ضمن فعاليات المجموعة بإحياء الذكرى العاشرة لرحيل القائد الرمز الشهيد ياسر عرفات، وتجدد العهد لروحه الطيبة الطاهرة، ولترسم في طريق الجيل الصاعد من أبنائها تاريخ القائد الراحل أبو عمار "ياسر عرفات".

وتخلل الأمسية الوطنية العديد من الفقرات ومنها القرآن الكريم، السلام الوطني الفلسطيني، دقيقة عز وشموخ مع قراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين الأبرار، وقصائد شعرية تحاكي الواقع الفلسطيني، وعرض فلم عن حيات الرئيس الراحل أبو عمار "ياسر عرفات".

ومن جهته تحدث أمين سر مجموعة كشافة ومرشدات نادي جبل النار محمد صوان عن محطات من حيات الرئيس الراحل أبو عمار ومنها حصاره بالمقاطعة، حصار بيروت، معركة الكرامة، وأكد الصوان أن الشهيد ياسر عرفات "أبو عمار" رحل بجسده ولكن روحه باقية تمدنا الثقة بنور الحرية تمدنا الصبر والثبات والدفاع عن ثوابتنا الوطنية فهي حق مشروع لأبناء الشعبي الفلسطيني، وأن الحركة الكشفية جزء لا يتجزءا عن الشعب الفلسطيني.