وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكرد: الفوز على الزعيم الرفحي يضاعف المسؤولية على الفريق

نشر بتاريخ: 01/12/2014 ( آخر تحديث: 01/12/2014 الساعة: 19:31 )
غزة- معا - مصطفي صيام : أكد أمير الكرد حارس مرمي فريق خدمات الشاطئ (البحرية) أن الفوز على فريق شباب رفح بطل الدوري الممتاز يشكل دفعة قوية للفريق في الجولات المقبلة، ويضاعف المسؤولية على الفريق لمواصلة الانتصارات في المستقبل.

وقال الكرد " حققنا فوزاً مهماً وغالياً على الزعيم الرفحي على أرضه وبين جمهوره وقدم اللاعبين مستوى مميز استحقوا عليه النقاط الثلاث"، واجهنا صعوبة كبيرة في الشوط الأول وظهرنا بشكل مختلف في الشوط الثاني ونجحنا في العودة إلى المباراة من جديد من خلال تسجيل هدفين عبر النجم إسماعيل أبو دان".

وأعرب الكرد عن سعادته الكبير بالظهور الأول مع فريقه الجديد " البحرية" والمشاركة في تحقيق الفوز على الزعيم الرفحي، متمنياً أن يوفق في الجولات المقبلة.
وشكر الكرد مدربه الكابتن أمير عطا الله على الجهود الكبيرة التي بذلها خلال فترة الاستعداد، لافتاً إلى العلاقة المميزة التي تجمعه بالحارس أحمد أبو سليمان الذي قدم مستوى جيد في الجولة الأولى".

وثمن الكرد وقوف مجلس إدارة النادي بجانب الفريق وتوفير كل مقومات النجاح للاعبين، معرباً عن فخره واعتزازه بجمهور البحرية الذي يشكل الداعم الأكبر للاعبين خلال المباريات.

يشار إلى أن الحارس الكرد ظهر بشكل مميز خلال المباراة ونجح في حماية عرين البحرية على الرغم من تلقى شباكه الهدف الأول إلا أن ساهم بشكل كبير في تحقيق الفوز على شباب رفح.