وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس والهيئة الأمنية يتفقدون بلدة عصيرة الشمالية

نشر بتاريخ: 02/12/2014 ( آخر تحديث: 02/12/2014 الساعة: 11:14 )
نابلس- معا - توجه صباح اليوم محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب "ابو عمر" يرافقه العميد محمد نصر "ابو ربيع" مدير التوجيه السياسي والوطني نابلس والعقيد ركن محمد حمودة قائد المنطقة والعقيد عبد اللطيف القدومي "ابو موسى " والمقدم أسامة منصور ابو عرب" ..مدير DCO نابلس والرائد فادي القرم مدير الضابطة الجمركية نابلس وعبود عميرة مدير الدفاع المدني نابلس الى بلدة عصيرة الشمالية لتفقدها.

جاء ذلك ضمن خطة الهيئة الأمنية في المحافظة بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطني التي تقضي بضرورة الوصول الى كافة فئات المجتمع في أماكن تواجدهم وتلمس احتياجاتهم وحمل همومهم من اجل العمل على معالجتها قدر الإمكان، حيث تحرص المؤسسة الأمنية على تقديم الخدمة للمواطن الفلسطيني وتوفير الأمن والأمان من خلال الحفاظ على سيادة القانون.

وكان في استقبال الوفد وجهاء عصيره الشمالية والمنطقة وأمين سر حركة فتح وحشد من فعاليات البلدة الاجتماعية والنسائية يتقدمهم رئيس البلدية اناصر جوابرة وأعضاء المجلس البلدي والرائد أسامة حماد .. مدير مركز شرطة عصيره الشمالية والنقيب سامر عيد مدير مركز الدفاع المدني لبلدات شمال غرب نابلس والدكتور هاشم الشولي .. مدير الهلال الأحمر الفلسطيني لبلدات شمال غرب نابلس .

وخلال الزيارة قام الوفد بعمل جولة الى مركز الشرطة والمدرسة الثانوية ومركز الدفاع المدني ومركز الهلال الأحمر ، تم الاطلاع خلالها على طبيعة الخدمات التي تقدمها هذه المراكز والمؤسسات والصعوبات التي تواجه سكان البلدة، حيث عقد المحافظ بحضور الهيئة الأمنية اجتماع في قاعة البلدية ضم عدد من ممثلي العائلات والجمعيات والفعاليات الشعبية والرسمية في البلدة،

واستمع الحضور للمشاكل التي يعاني منها المواطنون في كافة المجالات وتم مناقشة العديد من الأفكار التي تهم القطاع الشبابي والنسائي والعمل التطوعي وتوفير مجالات لتمكين أطفالنا من تحقيق إبداعات معرفية في المستقبل كونهم الزاد الذي سيوصلنا الى المستقبل المشرق بفجر الحرية وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.