وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابتداءً من الأسبوع القادم- بنك القدس يباشر العمل ايام السبت

نشر بتاريخ: 02/12/2014 ( آخر تحديث: 03/12/2014 الساعة: 08:44 )
رام الله- معا - اعلن بنك القدس أنه ابتداءً من السبت القادم 6/12/2014 سيتم بدء بالعمل أيام السبت في عدد من فروع ومكاتب البنك. وسيشمل دوام يوم السبت في المرحلة الاولى فروع البنك في كل من رام الله، الخليل، جنين، قلقيلية، سلفيت، مكتب سيلة الظهر ومكتب بديا، من الساعة 9:30 صباحاً حتى 1:30 ظهراً، في حين سيتم دراسة توسيع شبكة الفروع والمكاتب العاملة بالنظام آنف الذكر.

وتاتي هذة الخطوة انطلاقاً من الخطة الاستراتيجية التي يسعى البنك إلى تحقيقها، الهادفة إلى تقديم خدمات مصرفية مميزة لعملاء البنك في مختلف المناطق، حيث غالباً ما تتزامن فترة عمل البنوك مع تواجد عدد كبير من الموظفين والعاملين في أعمالهم، مما يصعّب حصول فئة كبيرة منهم على الخدمات المصرفية خلال ذات الفترة.

من جانبه، اكد مدير عام بنك القدس سميح صبيح على ان هذة الخدمة جاءت بعد دراسة اعدها بنك القدس حول تقديم خدماته المصرفية يوم السبت في عدد من الفروع والمكاتب، وتماشيا مع سياسة بنك القدس في تقديم افضل الخدمات المصرفية واسهلها لعملائه كي يتمكنوا من انجاز معاملاتهم خلال ايام إجازتهم.

ومن الجدير ذكره أن بنك القدس والذي تأسس في العام 1995 يمارس نشاطه من خلال 27 فرعاومكتبا منتشرة في كافة محافظات الوطن من جنين إلى غزة، قد حاز مؤخراً على الموافقات اللازمة لافتتاح مكتبين مصرفيين له في كل من بلدتي قبلان وجماعين وفرعين اخرين في كل من جباليا ورفح، وذلك في إطار مساعيه للوصول الى المواطن الفلسطيني في مختلف المناطق والأرياف، كما يعمل البنك وباستمرار وضمن أطر استراتيجية واضحة للتطوير واضافة المزيد من الخدمات المصرفية تماشياً مع التطور العالمي في العمل المصرفي.