وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الاحمر الخليل ينظم يوم طبي مجاني بالتعاون مع محطة بلدية الخليل

نشر بتاريخ: 02/12/2014 ( آخر تحديث: 02/12/2014 الساعة: 16:00 )
الخليل - معا - نظمت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل اليوم الثلاثاء،و بالتعاون مع محطة بلدية الخليل المركزية للسيارات يوماً طبياً مجانياً للسائقين، حيث شارك في هذا اليوم العديد من متطوعي الجمعية.

وأفاد رئيس الجمعية في الخليل الحاج سميح ابوعيشة ، بانه اعطى تعليماته للجهات ذات الاختصاص ببناء قاعدة بيانات صحية مميزة و شاملة في المدينة ، يمكن الاستفادة منها والرجوع لها في الحالات الطارئة ، وذلك تنفيذا وتجسيدا لإستراتيجية الجمعية الصحية، الهادفة للرفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة.

من ناحيته اعرب مدير عام فرع الخليل هارون الجولاني عن سعادته بنجاح اليوم الطبي وقال بأن إدارة الجمعية تحرص بشكل دائم على إقامة الفعاليات وتنفيذ البرامج التي من شأنها أن تعود بالنفع والفائدة على المجتمع المحلي بشكل عام ، مضيفا ان فحص الدم والضغط للسائقين يهدف لعمل قاعدة بيانات باسمائهم وفصيلة الدم ، بهدف الاستعانة بهم في الحالات الطارئة ، مشيراً إلى أن تنظيم اليوم الطبي جاء في خطوة من الجمعية تهدف إلى تعزيز التواصل مع شريحة كبيرة من أبناء شعبنا الفلسطيني والتعاون مع مؤسساته المختلفة.

كما تقدم مدير محطة بلدية الخليل هشام ابو سنينة بالشكر من جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل ممثلة بادارتها وموظفيها ومتطوعيها على دورهم وجهودهم في إنجاح اليوم الطبي، مشيراً إلى أن هذا اليوم كان له الأثر الطيب في نفوس هذه الشريحة من ابناء الشعب الفلسطيني ، وتمنى أن يكون هذا اليوم بمثابة بداية لسلسلة من برامج وفعاليات التعاون والتواصل مع الجمعية.

من جانبه أعرب فراس عرفة منسق متطوعي الجمعية سعادته بنجاح هذا اليوم مشيراً إلى أنه استفاد من هذا اليوم العشرات من الحالات ، كما أعرب عن شكره وتقديره لبلدية الخليل ممثلة برئيسها الدكتور داوود الزعتري و أعضاء المجلس البلدية وادارة محطة بلدية الخليل على استضافتهم لليوم الطبي.
|306146|