وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في الخليل يلتقي مركز الرامة الصحي ويكرم الامن الوطني

نشر بتاريخ: 02/12/2014 ( آخر تحديث: 02/12/2014 الساعة: 16:28 )
الخليل - معا - اسقبل المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام، وصفي قباجة مدير مركز الرامة الصحي في مكتبه بحضور عدد من العاملين في المركز الصحي، وذلك للاطلاع على آخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية عامة وفي محافظة الخليل خاصة، وللاطلاع على عمل المؤسسة الأمنية داخل المحافظة.

واطلع المقدم غنام على عمل المركز والخدمات الصحية التي يقدمها للمواطنين، وأكد أن الثقافة يجب ان تكون بكافة المجالات وتبادلية بين المؤسسات وبين أفراد المجتمع كافة ليتسفيد كل طرف من الأطراف الأخرى وبالتالي تعمم الثقافة ، مشدداً حرص هيئة التوجيه السياسي لمحافظة الخليل على التواصل مع كافة المؤسسات في المحافظة.

وشكر قباجة المقدم غنام وكافة كادر التوجيه السياسي على الجهود المميزة التي يقيمون بها وحرصهم على نشر الثقافة ونقل الرسالة الوطنية لكافة أفراد المجتمع الفلسطيني وبكافة المؤسسات.

وفي سياق متصل، قام المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام ويرافقه عدد من هيئة التوجيه السياسي للمحافظة بزيارة الى مقر الامن الوطني وكان في استقبالهم قائد كتيبة الأمن الوطني الرائد ركن كايد زقزوق ومن العلاقات العامة الرائد ناصر أبو العز وكافة ضباط وضباط صف الجهاز .

بداية تحدث قائد الكتيبة الرائد زقزوق نيابة عن قائد المنطقة العميد أمين فوالحة عن الدور الذي تلعبه المؤسسة الأمنية في حفظ النظام وإرساء قواعد الأمن من أجل الخدمة العامة والتنمية المجتمعية لينعم المواطن بالطمأنينة ،كما قدم شكره لهيئة التوجيه السياسي ممثلتا بالمفوض السياسي للمحافظة المقدم إسماعيل غنام على ما يقوم به داخل المؤسسه الأمنيه من جهود مميزه من اجل النهوض بها نحو التقدم والتطور.

وأثنى المفوض السياسي غنام على الدور الذي تقوم به قوات الأمن الوطني داخل محافظة الخليل وذلك لبسط الأمن والأمان من خلال تطبيق القوانين وملاحقة الخارجين عن القانون أينما تواجدوا ، فهم يعملون على حفظ الاستقرار والأمن و الطمآنينة ليكون المواطنين آمنين على أرواحهم وأعراضهم وأموالهم , منوها المقدم غنام لخصوصية محافظة الخليل فهي تختلف عن بقية المحافظات من حيث المساحه وعدد السكان ،والتقسيمات المعقدة التي فرضها الاحتلال وهذا يتطلب من جهاز الأمن الوطني خاصة والمؤسسة الأمنية عامة جهدا مضاعفا لضبط الأمن وحفظ حقوق وحريات المواطنين ،وهذا الانجاز تحقق بجهود مميزه واصلت العمل ليلا ونهارا لتحقيق أمن المواطن الخليلي ونشر الثقافة الأمنية بين المواطنين كافة وذلك من خلال محاضرات الارشاد والتوعية المستمرة والتواصل مع كافة فئات المجتمع ،ومواكبة التطور التكنولوجي بشكل إيجابي واستخدامه في العمل من خلال إيصال الرسالة الأمنية والتوعوية بكافة الوسائل التكنولوجيه المختلفة، وثمن غنام سرعة العمل والانجاز لدى قوات الأمن الوطني. ومن هنا حرصت هيئة التوجيه السياسي للمحافظة على تكريم من يستحق التكريم في جهاز الأمن الوطني للمحافظة ممثلا بقائد المنطقة العميد أمين فوالحة ونائبه العقيد ناضر عمر وكافة مدراء أفرع وإدارات الأمن الوطني في المحافظة .

وفي النهاية تم توزيع دروع الشكر والتقدير من قبل المقدم غنام على قائد منطقة الخليل العميد أمين فوالحة وكافة مدراء الأفرع والإدارات في المحافظة. كما قدم الرائد زقزوق ممثلا عن قيادة المنطقة شكره وتقديره لهيئة التوجيه السياسي على هذه اللفتة المميزه التي قامت بها هيئة التوجيه السياسي للمحافظة بتكريمها لجهاز الأمن الوطني في المحافظة رفعا للمعنويات وشحذا للهمم وللاستمرار بالعطاء المتواصل والذي هدفه خدمة المجتمع الفلسطيني ليبقى متماسكا وبيد واحدة تضرب كل من تسول له نفسه بالعبث بأمن المواطنين.

وفي نهاية اللقاء تقدمت إدارة العلاقات العامة بتقديم درع الشكر والتقدير للمفوض السياسي وكافة كادر التوجيه السياسي باسم قيادة المنطقة.