وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي دير عمار بكرم للطلبة الفائزين بمسابقته الثقافية في مدارس الكرامة

نشر بتاريخ: 03/12/2014 ( آخر تحديث: 03/12/2014 الساعة: 17:35 )
رام الله - معا - كرم نادي دير عمار الفائزين من طلبة مدارس منطقة "الكرامة" بلدية الاتحاد، بمسابقته الثقافية السنوية الثانية على التوالي بتسليمهم جوائزهم وهي عبارة عن "أي باد"والتي نظمها مؤخرا في سبع مدارس اساسية وثانوية، بمناسبة ذكرى استشهاد قائد الثورة الشهيد ياسر عرفات.

جاء ذلك خلال الحفل التكريمي الذي نظمه اليوم نادي دير عمار في قاعة ساحة مدرسة دير عمار الثانوية المختلطة ، وذلك ضمن فعالياته المستمرة في دعم المؤسسات التعليمية لتكريم الطلاب الفائزين في مدارس "الكرامة" بلدية الاتحاد السبع، بمشاركة رئيس واعضاء المجلس البلدي وأمين سر منطقة الكرامة، ومدراء المدارس والمعلمين والطلبة.

ورحب رئيس نادي دير عمار يحيى ارحيم بالحضور والمشاركين والطلبة الفائزين، مؤكدا مشاركة سبع مدارس في المسابقة الثقافية التي ينظمها نادي دير عمار للسنة الثانية على التوالي كل من طلبة مدارس (بيتللو الثانوية، دير عمار الثانوية، جمالا الثانوية، ذكور دير عمار الأساسية، بنات دير عمار الأساسية، وبنات بيتللو الثانوية).

فيما أشاد رئيس البلدية هشام راشد بنادي دير عمار وانشطته وفعالياته المتعددة وموقفه الداعم للمؤسسات التعليمية في منطقة"الكرامة" بلدية الاتحاد.

فيما شكر أمين سر منطقة الكرامة راجي عبد القادر مدراء المدارس ومعلموها لتعاونهم اللامحدود مع النادي والمنطقة وبما يخدم المسيرة التعليمية والانشطة القافية واللامنهجية.

أما مدير مدرسة دير عمار الثانوية المختلطة جميل انجاص فشكر نادي دير عمار لاهتمامه بطلبة المدارس وحرصه على مشاركتهم بنشاطاته الثقافية واللامنهجية والتي تخدم العملية التربوية والتعليمية .

واختتم الحفل بالقاء عددا من الطلبة الفائزين مجموعة قصائد وطنية قائلين بلسان الحال"أعطيتم فأجلتم العطاء" ، فيما قام أمين سر المنطقة ورئيس البلدية ورئيس واعضاء النادي بتكريم مدراء المدارس ثم وزعوا الجوائز على الطلبة الفائزين وهم مجد رمضان فنون من مدرسة ذكور دير عمار الاساسية، غفران خالد من بنات بيتللو القانوية، معتصم سعدات من مدرسة جمالا الثانوية، دعاء خميس بدحة من بنات دير عمار الاساسية، أيمن نشأت من بيتللو الثانوية، فاطمة محمود جبريل من بنات دير عمار الثانوية، وأحمد جهاد بكر من مدرسة دير عمار الثانوية.