وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة سلفيت تنفذ لقاءا توعويا في بديا

نشر بتاريخ: 04/12/2014 ( آخر تحديث: 04/12/2014 الساعة: 12:22 )
سلفيت- معا - نفذت محافظة سلفيت اليوم ، لقاءً توعويا حول "التنشئة السليمة ومخاطر المخدرات على المجتمع " في جامعة القدس المفتوحة فرع بديا ، بحضور مديرة دائرة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة لميس الريماوي ومدير جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت د.باسم شلش ومدير جامعة القدس المفتوحة فرع بديا د.عميد بدر ونائب مدير مكافحة المخدرات مهند جمعة ومن مديرية الاوقاف علاء داود.

وفي بداية اللقاء رحب مدير جامعة القدس المفتوحة فرع بديا د.عميد بدر بالحضور شاكرا محافظة سلفيت على اهتمامها بعقد لقاءات وورش توعوية تثقيفية من شأنها ان تقدم الارشاد والتوجيه للافراد وان تخلق جيل واعي مدرك للمخاطر والسلوكيات السلبية في المجتمع.

بدورها نقلت الريماوي تحيات محافظ سلفيت عصام ابو بكر، ومدى اهتمامه بضرورة الحد من الظواهر والسلوكيات المجتمعية السلبية المتمثلة في تعاطي المخدرات نظرا لاتساع نطاق البيئة ووجود العديد من المتغيرات والتقنيات الحديثة اصبح لابد من السيطرة على الابناء وتنشئتهم تنشئة سليمة.

في حين تحدث خليل ابراهيم استاذ في جامعة القدس المفتوحة عن التنشئة الاسرية والتربوية السليمة داخل الاسرة والمدرسة واثرها على المجتمع .

وقدم كل من الاوقاف والشرطة شرحا مفصلا حول التنشئة السليمة ومخاطر والمخدرات على المجتمع وانواعها وطرق التحصين منها.

وتخلل الورشة العديد من المداخلات والتساؤلات التي طرحت من قبل الحضور، وفي نهاية اللقاء شكر الحضور محافظة سلفيت على جهودهم، داعين الى عقد المزيد من هذه الورش التي تساهم في توعية المجتمع.