وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المركز الفلسطيني: إصابة ثلاثة مواطنين على أيدي مجموعات فلسطينية مسلحة شرق خان يونس

نشر بتاريخ: 19/08/2007 ( آخر تحديث: 19/08/2007 الساعة: 20:30 )
غزة - معا أصيب في ساعات فجر اليوم الأحد ثلاثة مواطنين من عائلة العمور، من سكان قرية الفخاري، جنوبي شرق مدينة خان يونس، جراء إطلاق نار وقع بين مجموعات فلسطينية مسلحة اشتبهت في بعضها بعد أنباء عن تسلل قوات إسرائيلية في القرية.

ووفقاً لتحقيقات المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان، ففي حوالي الساعة 12:00 من منتصف ليل السبت/الأحد الموافق 19/8/2007، انتشرت مجموعات فلسطينية مسلحة في قرية الفخاري، جنوب شرقي مدينة خان يونس، إثر انتشار نبأ تسلل قوة إسرائيلية خاصة فيها. وقد وقع تبادل لإطلاق النار بين المجموعات المسلحة قبل أن يتبين أن ما جرى كان اشتباه المجموعات المسلحة ببعضها، وأنه لم يكن هناك أي تسلل للقوات الإسرائيلية. وقد أسفر إطلاق النار عن إصابة ثلاثة مواطنين من سكان المنطقة بجراح. والمصابون هم كل من:عبد الله سامي العمور، 22 عاماً، وأصيب بعيار ناري في اليد اليمنى.ورياض خضر العمور، 21 عاماً، وأصيب بعيار ناري في الساق اليمنى.وساري علي العمور، 22 عاماً، وأصيب بعيار ناري في الساق اليسرى.

هذا ونقل المصابون إلى مستشفى غزة الأوروبي بمدينة خان يونس لتلقي العلاج اللازم، ووصفت المصادر الطبية جراحهم بالمتوسطة.

كما ينظر المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان بخطورة بالغة إلى هذا الحادث الذي يشكل استمراراً لحالة الفوضى الأمنية السائدة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ويدعو السلطة الوطنية الفلسطينية، ممثلة بالنائب العام، للتحقيق فيها وتقديم المتورطين للعدالة.