وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس نادي الانصار يشارك في بطولة العالم للكراتيه في مصر

نشر بتاريخ: 05/12/2014 ( آخر تحديث: 05/12/2014 الساعة: 14:43 )
القدس - معا- ياسين الرازم - شارك رئيس نادي الانصار المقدسي ومدرب الكراتيه المعروف حسن السلايمة ضمن وفد الاتحاد الفلسطيني للكراتيه التقليدي الذي شارك بطولة العالم للكراتيه التقليدي السابعة عشرة والتي جرت احداثها في جمهورية مصر العربية على مدار خمسة ايام متتالية وسبقها المشاركة في دورة تدريب وتحكيم متخصصة.

ومن الجدير ذكره ان الاتحاد الفلسطيني للعبة حقق انجازات عظيمة وغير مسبوقة بحصول السنسي والمدرب عامر ابو حمديه الميدالية الذهبية واللاعب داود ابو كف على المركز الثالث وحصول كل من اللاعبين محمد ياسر عميرة ومحمد فايز عميرة و محمد ابو كيفه على المركز الرابع في هذه البطولة.

وكان السلايمة قد اجتمع على هامش البطولة مع رئيس الاتحاد العربي والافريقي والمصري للكراتيه التقليدي سنسي ابراهيم المرحومي وقدم له درعا تذكاريا يتوسطه صورة المرحومي وشعار النادي مقدما من نادي الانصار المقدسي ، ومن جهته ابدا المرحومي اعجابه بالهدية التي تحمل مجسم قبة الصخرة والعلم الفلسطيني وقدم درع البطولة للمدرب السلايمة.

وكان السلايمة بصفته الادارية في الوفد الفلسطيني قد قام بالمهام المنوطة به على اكمل وجه ويتنقل من بساط الى اخر بالتعاون مع رئيس الاتحاد الفلسطيني خالد ابو غيث واعضاء الوفد الذين سهروا على راحة اللاعبين والابطال الفلسطينيين حتى تحقق هذا الانجاز العالمي لفلسطين والقدس .