وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اوقاف الخليل تعقد اجتماعها الشهري للمحفظين والمدرسين للقران الكريم

نشر بتاريخ: 07/12/2014 ( آخر تحديث: 07/12/2014 الساعة: 12:18 )
الخليل- معا - عقدت مديرية اوقاف الخليل اجتماعها الشهري للمحفظين والمحفظات ومدرسي القران الكريم اليوم في مسجد الشيخ علي بكاء المركز الرئيسي والأول لتعليم وتحفيظ كتاب الله,بدا الاجتماع بابت من الذكر الحكيم من وحي الاجتماع.

وتحدث مدير عام مديريه أوقاف الخليل الشيخ جميل ابو داود عن اهميه التمسك بالقران الكريم وتعلمه مؤكدا على قول رسولنا الحبيب صلوات الله عليه " خيركم من تعلم القران وعلمه، مبينا فضل من تعلم القران وعمله والدرجات العلى في الاخرة.

وبين رئيس دار القران الكريم اكرم التميمي دور المحفظين والمحفظات في المجتمع وحياة الناس، داعيا الاهالي لحث ابنائهم للالتحق بالمراكز ونهل اشرف العلوم واجلها ،وشدد على اهميه الالتزام بمبادئ تعاليم الاسلام وضروره تنشأت جيل المستقبل تنشأه تتوافق مع مبادئ القران الكريم وان بناء الدولة تبدأ من القران وتنتهى بالمحافظة على التمسك به.

وأكد فى نهايه الاجتماع الشيخ حفظي ياسين ابو اسنينه مسؤول المساجد على ضروري الالتزام بالمحافظة على نظافه المساجد اثناء الصلاه وتواجد الطلبة داخل غرف المساجد بشكل عام مبينا اهميه التزام كل مدرس خاصه محفظي ومحفظات القران الكريم المسجلين على كادر الاكراميه من وزاره الأوقاف بضروره تعبئه التقرير الدوري الخاص بالطلبة الملتزمين بتعليم احكام كتاب الله.