وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ اريحا: المرأة الفلسطينية هي عماد المجتمع وشريك لا غنى عنه

نشر بتاريخ: 07/12/2014 ( آخر تحديث: 07/12/2014 الساعة: 13:23 )
اريحا -معا - قال محافظ اريحا والأغوار ماجد الفتياني ان المرأة الفلسطينية هي عماد المجتمع وهي شريك لا غنى عنه في كل المراحل والظروف وان المرأة الفلسطينية وبسبب الوضع الفلسطيني الخاص المتمثل بالاحتلال حملت على عاتقها الام واحلام شعبنا، فكانت دائما جبل المحامل.

جاء ذلك خلال افتتاح تدريب لعضوات الهيئات المحلية في محافظة اريحا والأغوار في مقر المحافظة، وينفذ التدريب جمعية تنمية واعلام المرأة (تام) ضمن مشروع تمكين النساء اقتصاديا في محافظة اريحا والأغوار.

واضاف الفتياني ان محافظة اريحا والأغوار ومن خلال كوادرها وطواقمها المتخصصة لن تألو جهدا بتقديم كل اشكال التعاون والتنسيق مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي، كون المحافظة تسعى دائما لشراكة حقيقية مع هذه المؤسسات من اجل خدمة فئة النساء وان كل مرافق المحافظة هي في خدمة هذه المشاريع التنموية.

والجدير بالذكر ان جمعية تنمية واعلام المرأة تنفذ المشروع في محافظة اريحا والأغوار ويهدف الى تمكين المرأة اجتماعيا واقتصاديا وبالتعاون مع المؤسسات القاعدية والسلطات المحلية، ويعقد هذا التدريب على ثلات محاضرات اسبوعية في مواضيع حقوق المرأة الاقتصادية والاجتماعية والمشاركة في صنع القرار باشراف المدرب ساهر موسى.