وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب محافظ اريحا يبحث سبل العمل المشترك لتمكين النساء

نشر بتاريخ: 07/12/2014 ( آخر تحديث: 07/12/2014 الساعة: 13:25 )
اريحا- معا - بحث نائب محافظ اريحا والأغوار جمال الرجوب سبل العمل المشترك من اجل تقديم مختلف الخدمات للفئات التي تستهدفها مؤسسة اصالة وخصوصا في ما يتعلق تمكين النساء وذلك خلال اجتماع عقد في مقر المحافظة بحضور مدير مكتب المحافظ ماجد مشارفة ومديرة اقليم الضفة في مؤسسة اصالة نسرين سويلم ونائب المدير التنفيذي ابراهيم الحصري.

اكد رجوب على ان محافظة اريحا والأغوار تهتم بتحسين واقع المرأة وتمكينها في مواجهة شتى صعوبات الحياة ومن اجل ذلك قامت المحافظة بفتح علاقات مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني المعنية بتطوير قطاع المرأة وان ابواب المحافظة مفتوحة لجميع المؤسسات التي تريد عمل تغيير حقيقي.

واضاف رجوب على مؤسسات المجتمع المدني ان تراعي تنوع المشاريع في الفئات المستهدفة حتى لا يكون هناك تضارب او تداخل سلبي في العمل وشدد على اهمية ان يكون ان تتوافق النتائج في نهاية المشروع مع الأهداف التي وضعت من اجل تحقيقها.

قالت نسرين سويلم ان مؤسسة اصالة مؤسسة متخصصة في تطوير وتنمية قطاع المرأة وقامت بعديد من النشاطات والحملات مثل حملة من حقي ارث في مختلف المحافظات ودورات التدريب بالتعاون مع الغرف التجارية.

واضافت ان اصالة الان بصدد اطلاق برنامج قروض ميسرة للنساء من غير كفيل بنكي من اجل مساعدتهن في انشاء مشاريع صغيرة ضمن معاير وشروط معينة وبالتعاون مع محافظة اريحا والأغوار.