وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء إبراهيم رمضان يتفقد سوق المدينة والأعمال المتعلقة بمجمع البسطات

نشر بتاريخ: 07/12/2014 ( آخر تحديث: 07/12/2014 الساعة: 15:24 )
جنين- معا - تفقد اللواء إبراهيم رمضان اليوم السوق التجاري في مدينة جنين، والأعمال القائمة لتجهيز مجمع البسطات في حسبة الخضار ، يرافقه كلا من مدير شرطة المحافظة المقدم علي القيمري و منصور السعدي منسق ملف السوق في المحافظة.

من جهته ثمن المحافظ دور كافة الأطراف التي أبدت تعاونا لانجاز المشروع الذي سيحل مشكلة البسطات العشوائية في مختلف أماكن السوق في مدينة جنين ، وخص المحافظ بالذكر بلدية جنين التي قامت برصد المبلغ لتجهيز المجمع وفق شروط صحية مناسبة وأخرى متعلقة بالسلامة العامة.

وأضاف رمضان نحن نسعى من خلال هذه الخطوة الأساسية تنظيم الأسواق وتحفيز التجار والمواطنين والمتسوقين على استخدام أفضل للأرصفة
والشوارع وتأمين السلامة الاجتماعية للجميع. وأفادت دائرة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة أن المحافظ قد وضع ضمن خططه ومجال اهتمامه منذ توليه منصبه محافظا للجنين في حزيران الماضي من هذا العام ، العمل على مشكلة البسطات العشوائية في المدينة وتوفير الدعم المالي لإعادة تأهيل ملعب الشهيد ياسرعرفات التابع لبلدية جنين إضافة الى أمور أخرى.

وقد تم فعلا تحضير المخططات والدراسات الهندسية والمالية للمشروع ومن المتوقع البدء بعملية التأهيل مع بداية العام القادم وتم رصد مبلغ من البلدية لهذا الخصوص فيما قام المحافظ بمخاطبة عدة جهات رسمية في الحكومة الفلسطينية وأخرى عربية ومحلية لتوفير المبلغ اللازم.

وكان المحافظ اللواء رمضان قد ذلل الكثير من المعيقات في هذا الملف بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في جنين والبلدية ، لينعم شباب ومجتمع محافظة جنين بهذا الانجاز قريبا ليشهد الجميع فعاليات رياضية على أرضه بما يخلد للرئيس الراحل ذكراه ، ويقدم للشباب فرصة لممارسة الرياضة والقيام بالتدريبات اللازمة لمختلف الأندية في المحافظة بما يمكنها من المشاركة في المباريات على المستوى العال.