وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة وشبكة معا تطلقان دورتين تخصصيتين لكتابة الاخبار والتصوير

نشر بتاريخ: 07/12/2014 ( آخر تحديث: 07/12/2014 الساعة: 15:45 )
أريحا- معا - أطلقت الشرطة وشبكة معا الإعلامية اليوم الاحد، في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا دورتين تخصصيتين حول كتابة الأخبار والتحرير وأخرى للتصوير والمونتاج، وتستمر كل دوره لمدة 4 أيام من التدريب النظري والعملي والأنشطة المساندة.

وذكر بيان إدارة العلاقة العامة والاعلام بالشرطة، أن الدورة حول الكتابة والتحرير يحاضر فيها عبلة درويش مدير الأخبار التنفيذي في وكالة معا، وتشمل العديد من المهارات الإعلامية والتدريبات العملية لصقل خبرات المشاركين، وتستهدف 15 ضابطاً من مدراء أفرع العلاقات العامة والاعلام ونوابهم والإداريين ومن الموقع الالكتروني للشرطة.

أما الدورة الثانية فيشرف عليها ويدرب فيها اياد العطيات مدير دائرة الإخراج في فضائية معا، ويشارك فيها 12 ضابطا وصف ضابط، وأكد العطيات على ان برنامج الدورة سيشمل العديد من المحاور أهمها آلية التعامل مع الكاميرا وطرق فحصها وفنون التصوير النظرة والعملية، إضافة الى التعامل مع الصحفيين في الميدان وغيرها من المهارات الفردية والجماعية.
|306922|
وافتتح الدورتين مدير الكلية المقدم زاهر صباح، حيث أكد على أهمية مثل هذه الدورات في تنمية مهارات المشاركين فيها، وقدم شكره لشبكة معا على جهودها والتعاون المشترك في شتى المجالات الإعلامية والتدريبية.

وحضر حفل الافتتاح مدير جناح التدريب في الكلية المقدم عيسى ابو علان ومدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة محافظة أريحا والاغوار الرائد اياد دراغمة وعدد من الضباط والمشرفين في الكلية.|306921|