وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة محبي الأهلي بفلسطين تحتفل بتتويجه بلقبه الأول بالكونفدرالية

نشر بتاريخ: 07/12/2014 ( آخر تحديث: 07/12/2014 الساعة: 15:58 )
غزة-معا - محمد حجاج :أحيت رابطة عشاق ومحبي الأهلي المصري بفلسطين حتى ساعة متأخرة من مساء السبت في شوارع مدينة غزة فرحتها بتتويج فريق الأهلي المصري بلقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " الكونفدرالية "لأول مرة في تاريخ النادي, والأندية المصرية بعد فوزه في إياب اللقاء النهائي على فريق "سيوى سبورت" العاجي بملعب القاهرة بحضور جماهيري غفير لمساندة فريقها المفضل صاحب الشعبية الجارفة والبطولات الوفيرة.

وقد وجهت رابطة محبي الأهلي الشكر والتقدير لجماهير النادي الأهلي الوفية لوقفتها خلف الفريق بالتشجيع والمساندة طوال وقت المباراة النهائية وإبرازها الأعلام الفلسطينية التي يتوسطها الرقم 1943في مدرجات إستاد القاهرة الدولي في إشارة إلى أول زيارة قام بها النادي الأهلي لقسطين دعما للشعب الفلسطيني 5في ثورته ضد المحتلين الانجليزي رغم معارضة الحكم الملكي في مصر آنذاك.

وقد احتشد المئات من كوادر الرابطة برفقة رئيس وكوادر وأعضاء الرابطة وسط غزة؛ لمتابعة المباراة قبل عدة ساعات من بدايتها حيث قاموا بتزيين الجدران بأعلام القلعة الحمراء, والعلم المصري وأعلام فلسطين ويافطة كبيرة تحت شعار "مصر وفلسطين قلب واحد"؛ تعبيراً عن وحدة البلدين الشقيقين.

وتابع الحضور المباراة بحماسة وترقب شديدين على مدار شوطي اللقاء،وحتى الرمق الأخير حيث حملت رأسية المهاجم عماد متعب في طياتها حلما طال انتظاره؛ لتنفجر بعدها الجماهير الفلسطينية معبرة عن فرحتها بالهدف مرددة أغاني الأهلي صاحب البطولات والإنجازات،ودعت رابطة محبي الأهلي كل المشجعين لتناول الحلويات احتفالاً وابتهاجاً بهذا اللقب الغالي الذي اسعد مصر كلها والعالم العربي.

وتعتبر هذه البطولة هي الأولى في تاريخ الأهلي حيث لم يتمكن أي ناد ٍ مصري الفوز بها من قبل، وبعد هذا التتويج يكون الأهلي قد حصد كل ألقاب البطولات الأفريقية التي شارك بها على مدار تاريخه.الأهلي المصري الذي تعثر في مباراة الذهاب وانهزم بهدفين لهدف كان يشعر بحجم المسئولية الملقاة على عاتقه ،لذلك احتشدت الطاقات والإمكانات بعد هذه المباراة من أعضاء ومجلس إدارة النادي الأحمر من أجل هذه اللحظة الفارقة في تاريخ الرياضة المصرية وكان لهم ما أرادوا ولم يخيبوا ظن الجماهير المصرية والفلسطينية .

وقد انتظرت الجماهير الرياضية بفلسطين هذه الفرحة بفارغ الصبر وعلى أحر من الجمر، لتؤكد على التلاحم والترابط الوثيق بين الشعبين الفلسطيني والمصري والذي جسدته الجماهير المصرية العريقة برفعها الأعلام الفلسطينية. وإحراز لقب جديد يضاف إلى خزائن القلعة الحمراء المكتظة بالألقاب بعد جهد كبير وعطاء لا محدود من الجميع وعوّض به أبناء الأهلي الخروج من دوري أبطال أفريقيا وعدم تأهل المنتخب المصري لنهائيات الأمم الأفريقية.

فوز استحقه الأهلي بعد غياب عن منصات التتويج الأفريقية أعاد له مكانته الطبيعية ، وبرهن وأكد للجميع أن الأسد يمرض ولا يموت ... دمتم للأهلي ودام لكم الأهلي بطلا ً شامخا ً.

الرابطة تحتفل بالأهلي على طريقتها الخاصة

وأعلن رئيس الرابطة الكابتن علاء خالد أنه سيقام احتفال مركزي لجماهير الرياضة الفلسطينية ومحبي ومشجعي الأهلي احتفالاً بتتويج الأهلي بلقب الكونفدرالية الأفريقية ولقب الدوري المصري العام الماضي ولقب كأس السوبر.وسيقام الاحتفال في وقت لاحق حتى؛ يتسنى لها الإعداد له بشكل يليق بمكانة وإنجازات وبطولات القلعة الحمراء، وشكر خالد الجماهير الوفية التي ساندت الأهلي خلال مشوار البطولة ،مضيفاً أنها كانت أحد أسباب تتويج الفريق الأحمر باللقب.وأعرب خالد عن سعادته بالإنجاز الذي حققه الأهلي وإضافة بطولة جديدة لخزائنه ، متمنياً التوفيق لأبناء الفانلة الحمراء في البطولات القادمة.

من ناحيته قال الكابتن أسامة عمر المتحدث الرسمي"إن الأهلي عودنا على الانتصارات والبطولات وهو مصدر فرحة وسعادة لعاشقيه في كل مكان",

كما قدمت الرابطة التهنئة لمجلس إدارة الأهلي والجهاز الفني واللاعبين ولجماهيره الوفية على التشجيع المثالي عبر اتصال هاتفي بالأستاذ إبراهيم الكفراوي عضو مجلس إدارة الأهلي واللواء محمود علام عام النادي حيث باركا للجماهير الفلسطينية بهذا الانجاز التاريخي وأشادا بعمق العلاقات التي تربط الشعبين.وأكد الكفراوي على أصالة الشعب الفلسطيني ودعمه وحبه الدائمين لمصر والأهلي,وعلى عمق الروابط الأخوية التي تجمع الشعبين ، وقال إننا نشعر بدعمكم لنا وفرحتكم اتجاهنا،وإن ما يحققه الأهلي من إنجازات متواصلة هو مصدر سعادة لنا ولكم متمنيا كل التوفيق للشعب الفلسطينية والنماء والاستقرار.

وشكر الكفراوي رابطة محبي وعشاق الأهلي على جهودها الجبارة التي تبذلها من أجل التواصل مع أبناء القلعة الحمراء والاحتفال معهم في كل لقب يحرزه الأهلي.